أخبارتقاريرشركاتهواتف

“كيث لى”: “هواوى” الأولى فى مصر وثانى أكبر مصنع للهواتف الذكية فى العالم

الاستماع للخبر

أعرب كيث لي، نائب رئيس هواوي في مصر، عن سعادته وفخره كون شركته أصبحت ثاني أكبر مُصنع هواتف ذكية بالعالم..وقال: “فخورين بوصولنا للمرتبة الثانية عالمياً بحصة سوقية تبلغ 15.80٪”.

وأعلن لى: “إعتبارًا من يونيو 2018، نجحت هواوى أن تأتى في مقدمة مُصنعي الهواتف الذكية في مصر، وأحتلال المرتبة الأولى من حيث حجم المبيعات، كما ارتفعت حصتنا السوقية في مصر إلى 26٪”.

وأضاف لى: “مع الأرتفاع الملحوظ لمعدل تأثير علامتنا التجارية، فإن ذلك يتطلب بذل جهد أكبر للوصول الي مزيد من التفاني في إرضاء العملاء، سواء بطرح هواتف ذكية تنعم بالابتكار والتقنية المتقدمة، أو بتوفير خدمة عملاء فائقة التميز تليق بالعملاء”.

وأشار لى: “وصلنا لمراتب متقدمة فى بعض التصنيفات العالمية، منها المرتبة 25 فى قائمة ict-misr.com/tag/brand-finance/" target="_blank">Brand Finance ict-misr.com/tag/global/" target="_blank">Global  لأكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2018، والمرتبة 79 فى قائمة  ict-misr.com/tag/forbes/" target="_blank">Forbes  لأعلى العلامات التجارية قيمة وأداء خلال عام 2018، كما إن الشحنات العالمية لهواوى تزايدت خلال النصف الأول من العام المالى الحالى بنسبة 60٪ عن العام السابق”.

وأوضح: “هذا النجاح الباهر لم يتحقق بسهولة، أنما هو نتيجة عمل شاق وتفاني لتقديم تجربة استخدام مميزة لعملائنا قائمة على أحدث ما توصل اليه العالم من الابتكار”.

وكشف: “تنفق هواوي ما يتراوح بين نسبة 10٪ إلى 15٪ من إجمالي إيراداتها سنوياً على مدار السنوات الماضية على مجال البحث والتطوير”.