اليوم..السفارة الهندية تحتفل بـ “آيتك”


تحتفل السفارة الهندية بالقاهرة الخميس بيوم برنامج التعاون الفنى والاقتصادى الهندى المعروف اختصار باسم “آيتك”، يحضر الاحتفال سانجاى باتاتشاريا سفير الهند بالقاهرة وعدد من المسئولين والشخصيات المصرية، بالإضافة إلى المتدربين الذين استفادوا من الدوارات المختلفة التى تم تنظيمها فى إطار برنامج “آيتك” فى الهند.

جدير بالذكر بأن برنامج آيتك قد تم تدشينه من جانب الهند فى عام 1964 كبرنامج للتعاون والشراكة، يهدف إلى الوفاء بمتطلبات واحتياجات الدول الصديقة النامية في مجال تنمية الموارد البشرية، ويسمح للمصريين بالتعرف على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

ويقدم برنامج آيتك فرص تدريب في أكثر من 250 دورة يتم تنظيمها فى العديد من المعاهد التعليمية والفنية والمهنية الهندية العريقة في مختلف المجالات بداية من تكنولوجيا المعلومات وصولا إلى الإدارة والتدريب المهني والقطاع المصرفي والمالية واللغة الإنجليزية.. وغيرها. وقد استفاد من برنامج آيتك على مدى السنوات القليلة الماضية حوالي 300 دارس من مصر حضروا العديد من الدوارات القصيرة، وفى ضوء الاهتمام الذى توليه مصر بهذا البرنامج، فقد قررت حكومة الهند تقديم حوالى فرصة سنوياً فى البرنامج للمسئولين والدارسين من مصر.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

صور..تسريبات مذهلة لمفاجأة “إينفنكس زيرو 8” ومميزاته وموعد إطلاقه فى مصر

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!