تكنولوجياتكنولوجيا الصحة

د. أحمد عادل نور الدين: مصر واحدة من أهم دول العالم فى مجال التجميل وزراعة الشعر

الاستماع للخبر

أكد الدكتور أحمد عادل نور الدين، أستاذ جراحات التجميل، وزراعة الشعر، ورئيس الأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل، أن السياحة العلاجية المرتبطة بمجال التجميل فى تخصص زراعة الشعر زادت بنسبة كبيرة خلال الأعوام الماضية..لافتاً إلى أن مصر أصبحت واحدة من أهم دول العالم فى مجال التجميل .

وأوضح أستاذ جراحات التجميل أن مصر أصبحت ذات ريادة ومنافسة بين نظيراتها على مستوى العالم فى مجال التجميل وبالأخص زراعة الشعر.

واضاف الدكتور أحمد عادل نور الدين أن مصر وضعت نفسها بمكانة متميزة في هذا المجال حيث أن كثير من الأشقاء العرب يختارون مصر لإجراء زراعة الشعر، باعتبارها الوجهة الأقرب والأفضل لما تمتلكه من خبرات هائلة ومتطورة بالإضافة الى العنصر البشرى والمقومات الطبية التكنولوجية، إضافة إلى معايير الجودة التي لا تختلف عن باقي دول أوروبا أو أمريكا.

وقال رئيس الأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل، أن مراكز أو أماكن زراعة الشعر الجيد تعتبر من ضمن المؤشرات على نجاح زراعة الشعر، حيث أن زراعة الشعر لم تعد تعالج مشاكل فروة الرأس فقط، بل إن العديد من النساء يلجأن إلى زراعة شعر الحواجب، أو زراعة الرموش، أو حتى تصغير الجبهة عن طريق تقديم خط الشعر الأمامي بالزراعة، دون الحاجة للإجراءات التجميلية الأصعب التي كانت تتم في الماضي.

وأشار نور الدين إلى أن زراعة الشعر عبارة عن جراحة تجميلية يتم فيها أخذ بصيلات الشعر من المناطق ذات الكثافة العالية والصحة الجيدة، إلى تلك المناطق التي تعاني تساقط وفقدان الشعر مع توزيعها بالطريقة العلمية الصحيحة لحصول على التغطية الكاملة والشكل الجمالي النهائي المأمول.

للتواصل مع الدكتور أحمد عادل نور الدين، أستاذ جراحات التجميل، وزراعة الشعر، ورئيس الأكاديمية المصرية لطب وجراحات التجميل والحجز 

ict-misr.com/wp-content/uploads/2019/03/8-300x96.jpg" alt="" width="572" height="183" />