أخبار

“IBS” وكيلاً حصرياً لـ “Benq” العالمية

الاستماع للخبر

8

[box type=”shadow” ]محمد سامح: “شركة IBS بدأت عملها في مصر عام 1996 مع بداية عصر الثورة التكنولوجية وإطلاق مبادارات التطوير التكنولوجي”[/box]

أعلنت شركة BenQ، العاملة في مجال الشاشات وأجهزة العرض الضوئي “البروجكتور”، عن شراكتها مع شركة IBS كوكيل حصري لمنتجاتها في السوق المصرية.

فى هذه المناسبة أكد المهندس محمد سامح، رئيس مجلس إدارة شركة IBS، إن الشراكة مع شركة عالمية مثل BenQ تعد خطوة مهمة وإضافة قوية إلى سجل أعمال شركة IBS في السوق المصري.

المهندس محمد سامح رئيس مجلس إدارة شركة IBS

وأشار سامح إلى أن شركة IBS بدأت عملها في مصر عام 1996 مع بداية عصر الثورة التكنولوجية وإطلاق مبادارات التطوير التكنولوجي مثل مبادرة “حاسب لكل بيت” و”حاسب لكل طالب” وغيرها من المبادرت التي ساهمت بشكل كبير في انتشار هذه التكنولوجيات في المجتمع المصري.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة IBS، أن العمل بالشراكة مع BenQ يعد بمثابة حقبة جديدة لأعمال شركته في مجال الألعاب الإلكترونية، والذي يعد أحد المجالات الواعدة.

وأضاف أن مجال الرياضات الإلكترونية يشهد حاليًا منافسة كبيرة على مستوى السوقين المصري والعالمي، الأمر الذي شجع IBS على الدخول في هذا المجال من خلال الشراكة مع شركة BenQ العالمية.