أخباراتصالاتشركات

إعتباراً من أول مايو: “ياسر شاكر” رئيساً تنفيذياً وعضواً منتدباً لـ “أورنج مصر”

الاستماع للخبر

خلال إجتماعه الذى عقد اليوم، قرر مجلس ادارة شركة اورنچ مصر للاتصالات تعيين المهندس ياسر شاكر، عضوا منتدباً ورئيسا تنفيذياً للشركة، على أن يبدأ تنفيذ هذا القرار اعتبارا من الأول من مايو من العام الجارى 2018..جاء ذلك فى بيان صحفى للشركة أعلنته منذ قليل.

وجاء فى البيان أن تعيين ياسر شاكر في هذا المنصب يأتي تأكيداً علي ثقة الشركة في الخبرات والكفاءات المصرية، وتأكيداً على ثقة مجموعة اورنچ العالمية في السوق المصري، الذي وصفته بأنه سيظل دائمًا مركزًا رئيسيًا لأعمالها في المنطقة من خلال خدماتها وشركاتها العديدة.

جدير بالذكر أن المهندس ياسر شاكر تخرج شاكر من كلية الهندسة بجامعة القاهرة، وحصل على درجة الماجيستر في ادارة الأعمال من جامعة “The Ecole Superieure de Commerce de Rennes ” الفرنسية.

ويتمتع شاكر بخبرة كبيرة ودور فعال في قطاع  الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاماً، كما يعد أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح ونمو اورنچ بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا في السنوات الأخيرة، كونه عضواً في اللجنة التنفيذية بالشركة.

تقلد ياسر عدة مناصب بشركة اورنچ، كان اخرها منصب نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنچ العالمية للقطاع لتكنولوجي بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا، حيث ساهم  في نجاح تنفيذ استراتيجية مجموعة اورنچ نحو التحول الرقمي في 19 دولة، وشغل قبل ذلك منصب نائب الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر للقطاع التكنولوجي.

ومن المنتظر أن يقوم ياسر شاكر بقيادة فريق عمل اورنچ مصر للمساهمة والعمل علي سرعة تطبيق التحول الرقمي في مصر بدعم كامل من مجموعة اورنچ العالمية.