“المستثمرين الأفروآسيوي”: تضحية اللواء شلتوت تؤكد الدور العظيم للقوات المسلحة في حماية الشعب


أكدت الأمانة العامة لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي أن وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا تؤكد الدور العظيم وحجم التضحيات التي تقدمها القوات المسلحة في حماية الوطن والشعب.

ونعت الدكتورة حنان طاهر، الأمين العام للاتحاد، اللواء أركان حرب خالد شلتوت، الذي جاد بروحه لحماية إخوته المصريين، فوافته المنية في سبيل أداء الواجب الوطني نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال مشلركته في أعمال مكافحة انتشار المرض في مصر، مشددة على تقديرها، وامتنان جميع أفراد الشعب، للجهود التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة والشرطة في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها مصر والعالم كله.

الشهيد البطل اللواء أركان حرب خالد شلتوت رئيس أركان إدارة المياه

الشهيد البطل اللواء أركان حرب خالد شلتوت رئيس أركان إدارة المياه

كان التليفزيون المصري قد أذاع نعي القوات المسلحة للواء أركان حرب خالد شلتوت الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت القوات المسلحة: “بمزيد من الحزن والأسي تنعي ابنًا من أبنائها؛ اللواء أركان حرب خالد شلتوت الذي وافته المنية اليوم الأحد نتيجة إصابته بفيروس كورونا خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار المرض في البلاد“.

وتقدم اتحاد المستثمرين بعظيم الامتنان والتقدير لكافة العاملين بالمجال الصحي؛ من أطباء وممرضين ومساعدي التمريض والصيادلة الذين يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا المستجد، ويسطرون بحروف من نور تاريخًا مشرفًا لمواقف عظيمة في التعامل مع الحالات المصابة والعمل على شفائها.

وأعربت الأمين العام للاتحاد عن تفاؤلها بأن مصر ستعبر هذه الأزمة الخطيرة بسلام، وستخرج منها أقوى من ذي قبل، داعية المواطنين للالتزام بالتوجيهات الاحترازية وتعليمات الحكومة والأجهزة التنفيذية للوقاية من فيروس كورونا.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كتاب جديد يؤكد: مصر تتبنى استراتيجية للذكاء الاصطناعي في أفريقيا

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!