مجتمعمنوعات

“هاني صلاح” يكشف: مفاجآت وانفرادات فى حلقات “المغرد”

كشف الكاتب الصحفي هاني صلاح، ان برنامج “المغرد” في موسمه الرابع، والذى بدات حلقاته مع اليوم الاول لشهر رمضان المبارك يحقق فى الحلقات القادمة عدد من الانفرادات الصحفية والإعلامية.

واكد صلاح ان برنامج “المغرد”، والذى يعد الأول من نوعه في الوطن العربي، ويقدمه الاعلامي الإماراتي عامر بن جساس، أحدثت اولى حلقاته مع الفنانة والاعلامية إسعاد يونس أفعال إيجابية واسعة.

وأوضح الكاتب الصحفي هاني صلاح أن الحلقات القادمة ستكشف تغريدات عدد من كبار المشاهير في الإعلام والفن والأدب منهم الاعلامى محمود سعد، والفنانة شيرين رضا، والنجم الفنان صلاح عبد الله، والمنتج الشهير الدكتور مدحت العدل، والأديب إبراهيم عبد المجيد، وكابتن أحمد حسام ميدو..  ،إضافة إلى مفاجأة إعلامية كبرى تحدث لأول مرة في الإعلام العربي وغيرهم من الرموز في مجالاتهم.

جدير بالذكر أن برنامج “المغرد” يتم تصوير حلقاته داخل “قصر الطاهرة”، والذى يعد واحدا من أكثر القصور الرئاسية التاريخية جمالاً، ويذاع فى السادسة بتوقيت القاهرة على فضائية “أبو ظبى”.

 يستضيف كبار المشاهير من كافة الدول العربية الذين لهم تغريدات مؤثرة وفاعلة على موقع التواصل الاجتماعي “X تويتر سابقاً”، والبرنامج من اخراج احمد جمعة والمنتج منفذ دنيا القلش.

error: Alert: Content is protected !!