“كريم” تدرس إطلاق خدماتها بالعاصمة الادارية وللنقل بين المحافظات


 

شاركت شركة “كريم مصر”، في الدورة الثالثة والعشرين من مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتCairo ICT، والذي أقيم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأستعرضت “كريم مصر” خلال المعرض تطبيقات التحول الرقمي في مصر، وحلولها الرقمية التي تطرحها للسوق المصري، سعيًا لتحقيق رؤية مصر الرقمية 2030، ورغبة في التعرف على رؤى الخبراء والمتخصصين في مجال التكنولوجيا والابتكار، وذلك في ظل رغبتها الدائمة لتقديم كل ما هو جديد ومتطور.

وتسعى كريم ضمن استراتيجيتها  لعام 2020 أن تكون أكثر من من تطبيق نقل تشاركي، لتتحول من تطبيق للنقل التشاركي الى تطبيق شامل متكامل مزود بخدمات تكنولوجية مختلفة، وهو ما يُطلق عليه الـ “Super App” ، ويوفر التطبيق بشكله الجديد العديد من الخدمات الذكية منها توصيل الافراد، بالإضافة الى خدمات أخرى مثل توصيل المنتجات و الخدمات، إضافة إلى إمكانية تحصيل رسوم الخدمات بطرق الدفع الالكتروني، ليصبح تطبيق “كريم” شامل لكل خدمات النقل والدفع بأنواعها، إتساقًا مع خطة الدولة للتحول نحو للشمول المالي، والتحول الرقمي.

وتستهدف الشركة في خططها التوسعية في المستقبل القريب، نشر ثقافة النقل الجماعي وأهميته عن طريق خدمة “كريم باص”، التي أطلقتها الشركة في 2018 من مصر بمركز للتطوير لخدمة منطقة الشرق الاوسط، وتبلغ اجمالي استثمارات الشركة الموجهة لهذه الخدمة 100  مليون دولار.

وتدرس “كريم مصر” سُبل التوسع في هذه الخدمة لتشمل النقل بين المحافظات، تخفيفًا للضغط على وسائل المواصلات الجماعية والعامة، كما تدرس “كريم مصر” – بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات – إطلاق خدماتها في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة، ولطلاب الجامعات، لتسهيل حركة التنقل بين المواطنين، وإيجاد حلول لتحديات هذا القطاع بشكل عام.

كما أستعرضت الشركة تطور خدماتها على مدار السنوات الخمس الماضية، وهي فترة تواجدها بالسوق المصرية، وتدرس متطلبات السوق المحلي، وكل المستجدات التي تطرأ على إحتياجات المواطنين.

وترى “كريم مصر” أهمية تقديم أفضل خدمة عملاء للمستخدم المصري، وذلك من خلال التوسع في مراكز خدمة العملاء  Careem Care، لتصل إلى مركزين موزعين في أنحاء الجمهورية يضمون اكثر من 500 موظف، وذلك في إطار سعي الشركة المستمر لتحقيق المزيد من الرضا لدى قاعدة عملاءها.

كما اطلقت الشركة مجموعة من خدمات النقل الجديدة بأسعار تنافسية، تيسيرًا على العملاء، وللحد من زيادة تكلفة التنقل، فاطلقت الشركة خدمة “جو أوفر” Go Awfar، و”سوا” Sawa ، التي أُطلقت في محافظة القاهرة، وبعض مدن الجمهورية، لتوفر تجربة نقل تشاركي مريحة بأسعار مناسبة لمستخدمي “كريم” في مصر.

كما إطلقت “كريم” أيضًا خدمات أخرى مثل  “باقات كريم”، والتي تسمح للعميل بشراء باقات مناسبة لاحتياجاته بمبلغ تنافسي موفر مقدَّما، وقدمت الشركة لعملاءها برنامج “مكافآت كريم” Careem REWARDS ومن خلاله يحصل عملاء “كريم” على نقاط مقابل كل رحلة يستخدمونها، والتي يمكن الإستفادة بها للحصول على رصيد في محفظتهم في التطبيق، أو التبرع بقيمتها للمؤسسات الخيرية المصرية والدولية عن طريق التطبيق.

 

 

#كريم، #Careem ،REWARDS، ict misr، مصر، Sawa،   Awfar ،   كريم باص ، العاصمة الإدارية الجديدة، #أسامة_كمال، #كايرو_آى_سى_تى، #الرئيس، #عبدالفتاح، #السيسى، #خالد، #أبوالمجد، معرض، القاهرة، الدولى، #الاتصالات، #تكنولوجيا_المعلومات، ict-misr، #cairo، #فودافون، #اتصالات، #أورنج،
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تغطية متميزة لمعرض القاهرة الدولى لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “كايرو آى سى تى 2019”

error: Alert: Content is protected !!