للعام الثانى على التوالى: “أورنج مصر” ترعى مهرجان الجونة السينمائى


قالت مها ناجي، نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع الدعاية والإعلان، أن مهرجان الجونة السينمائي يحمل بصمة خاصة بين جميع مهرجانات العالم، حيث انه يهتم بشكل خاص بالأفلام ذات المحتوى الإنساني، ويوفر منصة سينمائية تعمل كملتقى إبداعي يستهدف تنمية ودعم المواهب في مصر والعالم العربي.

جاء ذلك فى تصريحاتها على هامش أعلان شركة “اورنچ مصر” العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن رعايتها لمهرجان الجونة السينمائي للعام الثاني على التوالي في دورته الثالثة التي تنعقد في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019، بمنتجع الجونة  في مدينة الغردقة علي ساحل البحر الأحمر.

وكشفت ناجى عن إيمان شركتها بدور السينما في تعزيز التفاعل الثقافي بين مصر والعرب والعالم، مشيرة إلى إهتمام أورنج برعاية هذا الحدث الفني الضخم في إطار جهودنا المتواصلة لبناء جسور الفكر الإبداعي وخلق فرص التطوير ودعم التعبير الإبداعي خاصة بين الأجيال الشابة.

وتؤكد رعاية اورنچ مصر للمهرجان  لمرتين متتاليتين في 2018 و2019 حرصها على أن تكون جزءً من الأحداث الثقافية المؤثرة في الوجدان الإنساني للمجتمع المصري، وإيمانها بأن الفن عموما والسينما على وجه الخصوص، جسرا مختصرا لعقول وقلوب الشعب المصري العاطفي والمشجع للإبداع والمبدعين.

ويكتسب المهرجان سمعة عالمية براقة بفضل الرعاية الكبيرة التي يحظى بها من رجل الأعمال نجيب ساويرس “مؤسس المهرجان” الذي عرف في مصر والعالم برعايته الدائمة لأهم الأحداث الفنية الاستثنائية في مصر وكذلك المهندس سميح ساويرس “مؤسس الجونة”.

جدير بالذكر أن المهرجان يضم بين فعالياته مجموعة واسعة من الاجتماعات بين المخرجين والمنتجين والموزعين العرب والدوليين في إطار حرصه على تعزيز الفرص التجارية للسينما العربية، فضلا موائد مستديرة وورش عمل وندوات نقاشية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل..رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية

error: Alert: Content is protected !!