فودافون تطلق النسخة الثالثة لمسابقة “هاكاثون 010”


أكد الكساندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، العاملة في مجال خدمات الاتصالات المتكاملة أن شركته تدعم استراتيجية التحول الرقمي من خلال تطويع أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لإيجاد حلول تكنولوجية مبتكرة للقضايا الرئيسية فى المجتمع المصرى مثل الصحة، والتعليم، والبيئة، التي ستشكل مستقبل مصر الرقمي.

وأضاف فرومان أن الشركة تحرص على تمكين الشباب وتشجيعهم على الإبداع والإبتكار، واكتشاف قدراتهم الإبتكارية في مجال التكنولوجيا، وذلك باعتبار فودافون أكبر مطوري خدمات المحمول الذي يعمل بتقنيات جديدة ومتطورة مثل الذكاء الإصطناعي وتطوير التطبيقات وغيرها.

جاء ذلك تعليقاً على أطلاق شركة فودافون- مصر النسخة الثالثة من مسابقة الابتكار “هاكاثون 010”.
ضمت لجنة التحكيم لإختيار المشروعات الثلاثة الفائزة، ضمت ألكساندر فرومان-كورتيل الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، وائل عبدوش المدير العام لشركة اي بي ام مصر، وأيمن إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركتي ماونتن فيو وانديفور، شاهيناز غازي مدير حسابات المشاريع التجارية لدى فودافون مصر ، والدكتور فاضل ديغم المدير التنفيذي لوحدة البحوث والتطوير في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

قدمت الفرق المشتركة أفكارها باستخدام التقنيات المختلفة بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، والواقع الإفتراضي، وجميع الأفكار ذات الصلة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل الاطلاق الرسمى: تعرف على مميزات الجيل الجديد من هواتف Realme 5

error: Alert: Content is protected !!