أخباراتصالاتالأرشيفحكوميةشركات

م. عادل حامد: عملائنا سيتمتعون بخدمات عالية الجودة للتوقيع الإلكتروني

الاستماع للخبر

8

أعرب المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، عن سعادته بإطلاق شركة “دلتا تراست” خدمات التوقيع الإلكترونى بالتعاون بين الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة الدلتا للأنظمة الإلكترونية.

وأوضح حامد فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى أن الخدمة الجديدة ستُمكن عملائنا من التمتع بخدمات عالية الجودة للتوقيع الإلكتروني عبر فروع وسنترالات “الشركة المصرية للاتصالات WE“، في كل أنحاء الجمهورية، من خلال منظومة تكنولوجية متكاملة مؤمّنة.

وأكد أن ذلك سيكون خطوة هامة في استراتيجية التحول الرقمي التي تتبناها الدولة المصرية، وإضافة جديدة لتسهيل الكثير من الإجراءات ورقمنتها، عن طريق رفع كفاءة العمل الإداري وتعزيز الخدمات الرقمية.

وتوجه الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات بالشكر لكل فرق العمل وشركاء النجاح على الجهود المبذولة التي قاموا بها لإطلاق هذه الخدمة.

وأعرب حامد عن تطلعه لإطلاق المزيد من الخدمات المتطورة التي تواكب احتياجات عملائنا، والتي تصب في إطار التمكين واستكمال المحاور الرئيسية الداعمة للمجتمع الرقمي.

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كان قد شهد مراسم إطلاق خدمات التوقيع الإلكترونى “دلتا تراست” بالتعاون بين الشركة المصرية للاتصالات WE وشركة الدلتا للأنظمة الإلكترونية الحاصلة على رخصة مزاولة نشاط تقديم خدمات التوقيع الإلكتروني.

جاء ذلك فى إطار جهود التوسع فى تقديم الخدمات الرقمية للشركات والمؤسسات والأفراد بما يدعم استراتيجية التحول الرقمى فى مصر.

وبموجب هذا التعاون مع الدلتا للأنظمة الالكترونية تقوم الشركة المصرية للاتصالات WE، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر، بتقديم خدمات التوقيع الإلكترونى للشركات والأفراد من خلال الفروع ومراكز البيع والسنترالات التابعة لها، بما يسهم فى توسيع قاعدة استخدام التوقيع الإلكتروني، ورفع كفاءة العمل الإدارى وتعزيز الخدمات الرقمية المقدمة للمواطنين.

وجائت هذه الخطوة تماشيا مع توجه الدولة نحو تنفيذ استراتيجية التحول الرقمى حيث تتيح الخدمات الجديدة للمواطنين الأدوات اللازمة للتعامل مع الخدمات الرقمية مثل خدمات مصلحة الضرائب، والجمارك، وهيئة الاستثمار، والتأمينات الاجتماعية، وغيرها من الخدمات الحكومية وغير الحكومية التى يتم ميكنتها تباعا.