آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفتقاريرحكوميةشركات

فيديو..”م. عادل حامد: “أبناء المصرية للاتصالات جعلوه عامًا استثنائيًا مليئا بالنجاحات والإنجازات”

الاستماع للخبر

8

تعليقاً على إنجازات شركته خلال عام 2022، قال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن 365 يومًا من العمل الجاد والمخلص من أبناء المصرية للاتصالات جعلوه عامًا استثنائيًا مليئا بالنجاحات والإنجازات..جاء ذلك فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف حامد: “استطعنا معًا أن نجعل اسم الشركة المصرية للاتصالات يتصدر القوائم العالمية لأفضل الشركات في المنطقة، وحققنا أداءً ماليًا وتشغيليًا هو الأقوى منذ سنوات رغم صعوبة المشهد الاقتصادي العالمي”.

المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات

وأوضح: “نجحنا في كسب ثقة الملايين من العملاء الجدد على مستوى كافة الخدمات، واستطعنا كسب ثقة المؤسسات الكبرى وشركات التطوير العقاري لنصبح الشريك المفضل لكل من يريد العبور إلى المستقبل بخدمات اتصالات فائقة”.

وأشار الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات: “لم نتوقف لحظة عن تطوير بنيتنا التحتية الدولية، لتواصل المصرية للاتصالات دورها التاريخي في تحقيق التواصل بين شعوب العالم”.

واستكمل: “عقدنا اتفاقيات عالمية مع شركاء النجاح حول العالم، وبذلنا جهود كبيرة لبناء كوابل بحري ومسارات أرضية ومحطات إنزال تضمن تعزيز دور مصر كمحور رقمي عالمي لنقل البيانات”.

وأعرب المهندس عادل حامد عن فخره بالإنتماء للشركة المصرية للاتصالات قائلاً: “فخور بانتمائي لهذا الكيان العظيم، وبشرف زمالة كل كفء مخلص يضع نصب عينيه تحقيق صالح عملائنا وحصولهم على أفضل مستوى ممكن من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

وقدم حامد التهنئة لجميع العاملين بالشركة مصرحاً: “كل عام وأنتم بألف خير، نبدأ عامًا جديدًا بنفس الروح القتالية التي عهدتها من أبناء المصرية للاتصالات، ونأمل في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات”.