أخباراتصالاتالأرشيف

“م. عادل حامد”: نسير بخطوات ثابتة نحو التحول إلى مشغل رقمي

الاستماع للخبر

أعرب المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE، عن سعادته بما حققته الشركة وفريق العمل خلال الفترة الماضية ووصول عدد عملاء المحمول إلى 12 مليون عميل في إنجاز جديد تسطره الشركة وترجمة حقيقية لاستراتيجيتها.

وأوضح حامد: “ذلك يؤكد على أننا نسير بخطوات ثابتة نحو التحول إلى مشغل رقمي، وهو النموذج المستقبلي لخدمات الاتصالات خلال الفترة المقبلة وذلك اعتمادا على أحدث الشبكات والتقنيات لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا بمختلف اهتماماتهم”.

وأضاف: “رؤية المصرية للاتصالات ترتكز خلال الفترة المقبلة على تقديم خدمات رقمية لتمكين المجتمع المصري ودعم خطط الدولة نحو التحول الرقمي من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة وذلك بما يساهم في تعزيز القيمة السوقية للشركة”.

وأكد: “التغيير في شعار الشركة وعلامتها التجارية ليس فقط على مستوى الشكل ولكن أيضا هو تغيير للمضمون ونوعية الخدمات التي تسعى الشركة لأطلاقها خلال الفترة المقبلة وإضافة بعدا جديدا للخدمات الرقمية التي تساهم في إثراء تجربة عملائها وتعزيز ريادتها داخل السوق المصري.

جاء ذلك فى تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته الشركة للأعلان عن تطوير علامتها التجارية وشعارها مع بداية العام الجديد 2023 وذلك احتفالا بوصول عدد عملاء المحمول إلى 12 مليون عميل بحصة سوقية تتجاوز 10% خلال 5 سنوات من إطلاق العلامة التجارية WE لتصبح أول مشغل متكامل داخل سوق الاتصالات المصري.