أخباراتصالاتالأرشيفحكومية

وزير الاتصالات يبحث مع قيادات ” تيلى بيرفورمانس ” سبل التوسع في مصر

الاستماع للخبر

عقد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعا مع كارين جان الرئيس التنفيذى لشركة ” تيلى بيرفورمانس ” Teleperformance العالمية..تناول اللقاء بحث سبل التوسع فى عمليات الشركة بمصر. 

كما تم تسليط الضوء على الحوافز والتسهيلات التى تقدمها الدولة لتحفيز الاستثمار فى صناعة التعهيد وذلك فى إطار استراتيجية مصر الرقمية لصناعة التعهيد، بالإضافة إلى استعراض جهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوفير قاعدة من الكوادر البشرية لتلبية متطلبات الشركات العالمية العاملة فى صناعة التعهيد. 

يذكر أن شركة ” تيلى بيرفورمانس” Teleperformance هى شركة عالمية مقرها فرنسا وتعمل فى مجال تقديم خدمات الأعمال الرقمية. ولها مراكز فى 58 دولة ولها 6 مراكز بمصر.

الجدير بالذكر أن الدكتور عمرو طلعت يزور فرنسا للمشاركة نيابًة عن رئيس الجمهورية فى أعمال مؤتمر “فيفا تكنولوجي” VivaTech.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور عمرو طلعت على هامش مشاركته فى فعاليات المؤتمر المزيد من اللقاءات الثنائية مع مسؤولين حكوميين ومسئولى عدد من الشركات الفرنسية العاملة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث تعزيز التعاون وفرص الاستثمار فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.