“اورنچ مصر”: 2 مليون جنيه إستثمارات لرعاية وتمويل Orange Startup Cup 2018

ياسر شاكر الرئيس التنفيذى وهالة عبد الودود مع مسئولى أورنج مصر والفائزين

“هالة عبد الودود”: “اورنج مصر” تدعم طموح الشباب وتحويل أحلامهم إلى حقيقة

 

أكدت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، أن شركتها تحرص علي دعم طموح الشباب وتحويل أحلامهم إلى حقيقة.. جاء ذلك تعليقاً على أعلان شركة اورنچ مصر، الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن أسماء الفائزين بمسابقة تحدي Orange Startup Cup 2018، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة جريفن وركس بمقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر الذي قام بتسليم الجوائز للفرق الفائزة.

وأضافت عبد الودود: “كان لدينا حرص شديد ألا نضع شروطا للمسابقة تحمل أي خلفية معينة أو مستوى تعليمي خاص أو مستوى خبرة محدد، فقط كان الشرط والعيار الرئيسي هو أن يتوافر لدى المتسابقين القدر الكافي من الإصرار والتفاني في إدراك الحلم”.

جدير بالذكر أن فعاليات مسابقة الدورة الثانية لتحدي Orange Startup Cup 2018 انطلقت منذ مارس الماضي، وبلغ عدد مجموع المشاركين 136 شاب وفتاة يمثلون 100 شركة ، تم تصفيتها إلى 25 شركة، وهم الذين حصلوا على مجموعة من التدريبات، حيث ساهم 41 مدرباً في عملية تدريب وتأهيل المتسابقون لإكسابهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على اقتحام الأسواق والاستمرار داخلها، ثم تم تصفية تلك الشركات مرة أخرى ليصل العدد إلى 12 فريقا فقط، بعد ذلك تم اختيار أفضل 7 فرق ليصلوا إلى المرحلة النهائية. 

وفور إعلان النتائج النهائية، أشادت لجنة التحكيم بمستوى المشروعات التي شاركت بالتحدي، خاصة وأن الأفكار كانت متنوعة وقادرة على حل مشكلات المجتمع، بجانب قدرتها على الاستمرار داخل سوق العمل وجذب الشباب للعمل بداخلها.

وفي نهاية الحفل الختامي قدمت اورنچ جوائز مالية قيّمة للفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى تقدر بحوالي 300 الف جنيه مصري من اجمالي استثمارات اورنچ لمسابقه Orange Startup Cup 2018 والتي تقدر بـ 2 مليون جنيه مصري.

يذكر أن اورنچ مصر تهدف الي تشجيع نمو ريادة الأعمال وروح المبادرة في مصر، ونشر الوعى بالموارد المتوفرة لنمو رواد الأعمال حيث تتم مكافأة الشركات المتنافسة في مسابقة Orange Startup Cup 2018 خلال سبعة أشهر من التدريب والتأهيل لتحويل أفكارهم إلى نشاط تجاري قابل للتطبيق.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال مؤتمر “DevOps Days”..”محفوظ”: مصر نجحت في الانتقال الى الخدمات الرقمية بفضل رفع جاهزية البنية التحتية للاتصالات

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!