إختيار الرئيس التنفيذي لاورنچ‎  العالمية رئيساً لرابطة GSMA

ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Orange

أعلنت رابطة الشركات العاملة فى مجال الاتصالات المحمولة فى العالم GSMA إختيارها ستيفان ريتشارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة Orange Group كرئيساً للرابطة.

ومن المقرر أن يشرف ريتشارد على التوجه الاستراتيجي للمنظمة ورسم السياسات للشركات العاملة في مجال الاتصالات المحمولة والتي تضم في عضويتها أكثر من 750 من مشغلي شبكات الهواتف المحمولة في العالم، بالإضافة إلى أكثر من 350 شركة في النظام الإيكولوجي المتنقل الأوسع.

وتعقيبا على هذا الاختيار أعرب ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Orange عن سروره أن يتم انتخابه رئيسًا لـ GSMA، وقال: “نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع باقي أعضاء مجلس الإدارة بالكامل لمعالجة القضايا الحيوية التي تواجه صناعتنا وعملائنا”.

وأضاف ريتشارد قائلا: “هناك دور رئيسي لشركات تشغيل الهواتف المحمولة وصناعتها الأوسع نطاقاً في تعزيز عالم رقمي أكثر أمانًا وشمولًا، مع بناء البنية التحتية والخدمات التي ستمضي قدمًا مع دخولنا هذا العصر الجديد من التواصل الذكي”.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الرابطة يضم 26 عضوا خلال الفترة من 2019-2020  بما في ذلك 25 ممثلاً لمشغل من أكبر مجموعات المشغلين في العالم، بالإضافة إلى مشغلين مستقلين أصغر يتمتعون بتمثيل عالمي، كما يعمل ماتس جراند، المدير العام لـ GSMA، أيضًا في مجلس ادارة GSMA لفترة 2019-2020.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الاتصالات” تعقد ورشة عمل حول التطوير المؤسسى والتحول الرقمي

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!