“مسعود” تهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير


لوجو الاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة

قدمت الإعلامية أمل مسعود، الأمين العام للاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، التهنئة للشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت بمناسبة اليوم الوطني وذكرى التحرير لبلاده، التي توافق الـ25 من فبراير كل عام.

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت

الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت

كما بعثت أمل مسعود بأرق التهاني الي الشيخة أمل الصباح، رئيسة الاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة، بهذه المناسبة.

الشيخة أمل الصباح رئيسة الاتحاد الأفريقي الآسيوي للمرأة

وقدمت مسعود التهنئة للأشقاء في دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على تلك المناسبة العظيمة، التى يحتفل بها الأشقاء، سائلة المولى جل وعلا، أن يديم الفرح على سائر أبناء الوطن العربي، مع التمنيات بمزيد من التقدم والرقي والازدهار للدولة الشقيقة.

وأشادت الأمين العام لاتحاد المرأة بالخطوات التي اتخذتها دولة الكويت من أجل تمكين المرأة، مؤكدة أن الكويت تسير بخطى سريعة نحو النهضة والتنمية الشاملة لبناء الإنسان وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم، لتصبح دولة عصرية مزودة بالعلم والمعرفة، يتمتع سكانها بالمساواة في الحقوق والواجبات، وتشهد تقدمًا وتطورًا في جميع المجالات، بجانب تعاملها مع أشقائها في الوطن العربي بمنتهى الود والمحبة.

الدكتورة أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية ورئيس مبادرة “الأمل” والأمين العام للاتحاد الأفروآسيوي للمرأة

المعروف أن الإخوة الكويتيين يحتفلون بأعيادهم الوطنية، وهم يتذكرون بمشاعر ملؤها الحب والوفاء والتقدير، أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وتعد هذه أول أعياد وطنية يحتفل بها الكويتيون، عقب وفاة الشيخ صباح الأحمد، في 29 سبتمبر الماضي، وتولي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مقاليد الحكم.

ومنذ توليه الحكم وحتى اليوم، عبّر الشيخ نواف عن أصدق مواقف الوفاء والصدق وأنبل المشاعر تجاه الأمير الراحل، متعهدا بالسير على نهجه عقب أدائه اليمين الدستورية.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: “البريد” يطلق: “UGOTBOX”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!