آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفشركاتمجتمع

اتصالات مصر تطلق تطبيق Twist للموسيقى

الاستماع للخبر

8

أطلقت شركة اتصالات مصر برنامج Twist، بالتعاون مع النجم الأمريكى العالمى [tooltip text=”جون ليجند” gravity=”nw”] جون لجند John Legend‏، هو مغني آر إن بي أمريكي ومُنتج ومُمثل ومُحب للخير. تعلم جون العزف على البيانو في سن الرابعة فقط، وبعد ذلك بدأ بالعزف في جوقة الكنيسة عندما كان في السابعة من عمره، علاوة على ذلك، تخطى درجتين نظرًا لمستواه الأكاديمي المتقدم، ما مكنه من الالتحاق بالمدرسة الثانوية في سن 12 عامًا. غنى لجند مع فنانين قدامى، ولصالح شركة غود ميوزك المملوكة لكانييه ويست. شارك لجند في عدة أغاني منها أغنية أنكور للمؤلف جي زي، وأنت لا تعرف اسمي للمؤلفة أليشا كيز، وهذا الطريق لفرقة ديليتد بيبل، وأناني لفرقة سلوم ڤيلج، وطريق مرتفع لفورت مينور، إضافةً إلى عزفه أغنية كل شيء هو كل شيء للورين هيل. سنة 2013، حازت أغنيتهُ أول أف مي المرتبة الأولى ضمن أفضل 100 أغنية، من ألبومه الرابع حُب في المستقبل. تصدر اسم النجم الأمريكي والعالمي جون لجند، محركات البحث على جوجل بعد زيارته للأهرامات في الجيزة، ونشر صور تجمعه بزوجته وأبنائه وهم يرتدون الزي العربي. سنة 2007، تسلم لجند جائزة هول ديفيد الخاصة بالنجوم من كتاب قاعة المشاهير. فاز لجند بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية إضافةً إلى فوزه بجائزة غولدن غلوب لمشاركته في كتابة أغنية المجد من فيلم سيلما. فاز جون أيضًا بجوائز غرامي. ترشح لجائزة إيمي ممثلًا، وفاز بها مُنتِجًا، ما جعله واحدًا من 16 شخص أسمر فقط حصلوا على جائزة أوسكار أو إيمي. [/tooltip]، وهو تجديد حديث من اتصالات للموسيقى، المجاني والمفتوح للجميع.

وفى هذا الصدد قال حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، أن برنامج Twist يعد أحد أحدث مشاريعنا مثل e & ، يحولنا من كوننا مشغل إلى عامل تمكين يضع قيمة عالية على الوصول الأكثر تكاملاً وشخصيًا إلى خدمات الترفيه المصممة وفقًا لاختيار عملائنا..مشيراً: “هذا هو بالضبط ما يعنيه كونك مزودًا لتكنولوجيا الاتصالات”.

المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر

 

وأضاف متولى فى تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعى: “نواصل إتاحة البنية التحتية الأساسية للاتصال، ولكن ليس فقط توفير المنتجات والخدمات الرقمية الأولى للنمو في المبدعين والاقتصاد التشاركي”.