آى سى تى ميدياأخباراتصالاتالأرشيفتقاريرحكوميةشركات

فيديو..”م. عادل حامد”: “المصرية للاتصالات” قصة نجاح عبر سنوات عديدة

الاستماع للخبر

8

أكد المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات أن شركته لديها إيمان راسخ بأهمية التطور، موضحاً أن مفهوم التغيير هو أساس تحقيق أي نجاح واستمراريته.

وأضاف فى كلمة مصورة له على موقع التواصل الاجتماعى بعنوان “We CHANGE”، أن الشركة المصرية للاتصالات هى قصة نجاح  عبر سنوات عديدة مرت، مشيراً إلى أنه مع بداية العام 2019 بدأت المصرية للاتصالات فى إنتهاج سياسة جديدة لها فى التغيير.

وصرح أنه تم التنقل فى تقديم الخدمات، من خدمات الصوت إلى خدمات البيانات، ثم بيانات الهاتف المحمول، وصولاً إلى الخدمات المتكاملة..والآن نطور ونتغير إلى خدمات المشغل الرقمى التى تعد مستقبل الخدمات فى السنوات المقبلة.

وأضاف حامد أن القدرة على بناء خطة للتغيير الشامل لكل عناصر منظومة العمل كان العامل الأساسي وراء الإنجازات اللي حققتها المصرية للاتصالات على مدار الخمس سنوات الماضية.

وقال: “إنجازات سنوات تبنتها كفاءات قادرة على تحمل المسئولية والإيمان بأهمية التغيير والتغيّر من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائنا”.

وأشار الرئيس التنفيذى للشركة: “فخور بأني جزء من هذا التغيير، وبمجهود زملائي في المصرية للاتصالات وما حققوه خلال الفترة الماضية”.

وأختتم كلمته قائلاً: “فخور بالنجاح اللي وصلت له شركتنا المصرية للاتصالات باسم كل موظف داخل هذا الكيان العظيم”.