أخباراتصالاتالأرشيفحكوميةشركات

رئيس الوزراء يتفقد منظومة العمل بأحد مقرات شركة “كونسنترنس + ويب هيلب”

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أحد مقرات شركة “كونسنترنس + ويب هيلب ـ Concentrix + Webhelp ” الأمريكية الرائدة في مجال تقديم خدمات التعهيد وخدمات الأعمال ومراكز الاتصال.

جاء ذلك فى إطار جولة رئيس مجلس الوزراء، اليوم، بالقرية الذكية، والتى زار خلالها خمساً من كبرى الشركات العالمية العاملة في مجال تصدير خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات التعهيد.

كما يأتى ذلك في إطار اهتمام الحكومة بجذب الاستثمارات في مجال التعهيد وبدعم وتشجيع الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر، والسعي لتعزيز نمو القطاعات التصديرية، وتنمية صناعة التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات العابرة للحدود.

وتفقد رئيس الوزراء منظومة العمل بالشركة، بما في ذلك صالة الكول سنتر، وتعرف على اللغات التي تتضمنها خدمات مركز الشركة بالقرية الذكية، ومن بينها الإنجليزية، والأسبانية، والبرتغالية، وغيرها.  

واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى شرح من عمر صبحي بيومي، المدير العام للشركة بمصر، الذي أوضح أن الشركة تعمل في مصر عبر 9 مراكز في 4 محافظات، وهي: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية ومدينة الغردقة، وتقدم خدماتها من خلال تلك المراكز بـ 12 لغة مختلفة لعدد من الأسواق، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وأوروبا، والصين، والشرق الأوسط.

error: Alert: Content is protected !!