الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

الدكتور شريف فاروق
الدكتور شريف فاروق

أفادت الأنباء الواردة من داخل هيئة البريد المصري أن الدكتور شريف فاروق سيتولى خلال ساعات مهام منصبه الجديد كرئيس للهيئة بدءً من أول يونيو 2020.

وقالت الأنباء أن فاروق سيلتقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات غداً السبت بمكتبه بالقرية الذكية، ليبدأ بعد هذا اللقاء مباشرة عمله الجديد خلفاً لعبده علوان الذى إستمر فى عمله كقائماً بأعمال رئيس الهيئة خلفاً لعصام الصغير الذى أستقال فى مارس الماضى.

جدير بالذكر أن الدكتور شريف محمد فاروق تخرج فى الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية عام 2009، ويشغل حالياً منصب النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب للبنك منذ فبراير عام 2017 بناءا على ترشيحات من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي السابقة .

وقبل شغله لهذا المنصب كان يشغل منصب المدير العام الأول للبنك المصري الخليجي ومن قبل عمل في عدة بنوك مشتركة وساهم في إعادة هيكلة بعض البنوك منها البنك الوطني للتنمية ليصبح أبوظبي الأسلامي عندما شغل منصب المدير العام وكذللك عمله في إعادة هيكلة المصري التجاري ليصبح بنك بيروس عمل المدير الإقليمي للبنك المصري الأمريكي قبل بيعة ليصبح كريدي أجريكول.

ويمتلك فاروق ما يزيد على 28 عامًا من الخبرة في العمل المصرفي، في مجال التجزئة المصرفية وإدارة شبكات الفروع ومخاطر الإئتمان وصناعة بطاقات الإئتمان فى البنوك الخاصة.

 

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

صور..وزير الاتصالات يشيد بتطوير وترميم قصر البارون

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!