“أفروس فارما” تطلق مجموعة جديدة من الأدوية لعلاج السكر والضغط والجهاز الهضمي


خبر خاص

رؤية أفروس فارما هى إنتاج منتجات بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطن المصري.

أعلنت شركة أفروس فارما للصناعات الدوائية “AVERROES“، إطلاقها لمجموعة جديدة من الأدوية لعلاج السكر والضغط والجهاز الهضمي.

وكشفت أفروس أن هذه الأدوية هي أدوية “فولبرازال” و”ميتفيلدازون”، وذلك استكمالًا للأدوية المتوفرة بالسوق المصرية ومنها “أفيرو ثيازيد” لعلاج ضغط الدم المرتفع، ودواء “كوستاريب” لعلاج قرحة المعدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الطبي “AIM EXPERTS” الذي نظمته الشركة للتعريف بأمراض السكر والضغط والجهاز الهضمي وكيفية العلاج، وذلك بحضور الدكتور هشام الحفناوى رئيس اللجنة القومية للسكر والأمراض غير المعدية، والدكتور نبيل فرج أستاذ ورئيس قسم القلب والأوعية الدموية بجامعة عين شمس، والدكتور هشام صلاح الدين أستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية في جامعة القاهرة، والدكتور طارق يوسف استشاري أمراض الباطنة والكبد والجهاز الهضمي، وسكرتير الجمعية المصرية للجهاز الهضمي.

وقال محمود اللاهوني، المدير التنفيذي لشركة أفروس فارما، إن شركته تهتم بتقديم أدوية تنافس بها في الأسواق، وأيضًا يستطيع المواطن الحصول عليها بسهولة وبتكلفة مناسبة.

وأشار اللاهوني إلى أن أفروس فارما بدأت بمنتجات المضادات الحيوية وأدوية الأطفال وأهما الافيروزوليد، ما دفعها لأن تصبح الآن من أكبر شركات الأدوية في مصر، موضحًا أن رؤية أفروس فارما هى إنتاج منتجات بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطن المصري.

واستعرض الدكتور هشام الحفناوى، رئيس اللجنة القومية للسكر والامراض غير المعدية، الملامح العامة لمرض السكر وكيفية علاجة، مشيرًا إلى انتشار مرض السكر بشكل كبير في مصر.

وأضاف الحفناوى أن إحصائيات “IBF” تشير إلى أنه يوجد في مصر 8.9 مليون مواطن مصاب بالسكر، كما تتوقع أن يرتفع عدد المصابين إلى 17 مليون مصاب في عام 2045.

وأشار إلى أنه في حال استمرار مجهودات الدولة ووزارة الصحة مثل حملة 100 ميلون صحة ستقل نسب الإصابة بالمرض، لذلك اعتقد أنه لن نصل إلى هذا الرقم.

واستعرض الدكتور طارق يوسف، استشاري أمراض الباطنة والكبد والجهاز الهضمي، وسكرتير الجمعية المصرية للجهاز الهضمي طرق العلاج الحديث لجرثومة المعدة، موضحًا نسبتها الكبيرة بين جموع الشعب المصري بنسبه تصل إلى 90% لمن تجاوزت أعمارهم 30 عامًا.

بدوره أوضح الدكتور هشام صلاح الدين، أستاذ أمراض القلب والأوعية الدموية بجامعة القاهرة للقواعد الارشادية الامريكية والاوروبية الحديثة لعلاج إرتفاع ضغط الدم بقرص واحد من الافيروثيازيد الذي يحتوي علي 3 مواد فعالة مختلفة لعلاج جميع حالات ارتفاع ضغط الدم.

إحصائيات “IBF” تشير إلى أنه يوجد في مصر 8.9 مليون مواطن مصاب بالسكر، كما تتوقع أن يرتفع عدد المصابين إلى 17 مليون مصاب في عام 2045.

ومن جانبه، أكد الدكتور رأفت يوسف، أستاذ إدارة التسويق بالأكاديمية البحرية، أهمية التسويق الطبي، موضحاً أن الطبيب يجب أن يجمع بين الخبرات الطبيبة والتسويق الجيد.

وأضاف يوسف أنه يجب أن يكون هناك المعلومات الكافية عن المريض والمحتوى، وطريقة التواصل معه، وأدوات التسويق الجيدة.

جدير بالذكر أن شركة أفروس فارما للصناعات الدوائية “AVERROES“، تنظم المؤتمر الطبي “AIM EXPERTS” بشكل نصف سنوي بمختلف أنحاء الجمهورية للتعريف بأمراض السكر والضغط والجهاز الهضمي وكيفية العلاج.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“إل جي مصر” تطلق ميكروويف “نيو شيف” الجديد

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!