IBS تقدم لعملائها: حزمة من منتجات الشاشات وأجهزة العرض الضوئي


8

كشفت شركة IBS عن حزمة من منتجات الشاشات وأجهزة العرض الضوئي Projectors” الموجهة لعشاق الألعاب الالكترونية الاحترافية والترفيهية ولأغراض السينما المنزلية والعرض الذكي، والتي تلبي احتياجات قطاعات الأعمال B2B.

كما كشفت الشركة أيضاً عن المنتجات الخاصة بالأفراد والمستهلكين B2C، والتي تتميز بالقدرة على تلبية احتياجات عدة قطاعات مثل قطاع التعليم وغيره من القطاعات التي تحتاج إلى العرض الضوئي التفاعلي، بجانب منتجات الألعاب الإلكترونية الاحترافية والترفيهية.

المهندس محمد سامح رئيس مجلس إدارة شركة IBS

جاء ذلك عل هامش أعلان شركة BenQ، العاملة في مجال الشاشات وأجهزة العرض الضوئي “البروجكتور”، عن شراكتها مع شركة IBS كوكيل حصري لمنتجاتها في السوق المصرية.

وتقدم شركة BenQ عن طريق الوكيل الوحيد لها في السوق المصري IBS  خدمات ما بعد البيع مثل الضمان والصيانة على جميع منتجات BenQ  والتي تصل إلى خمس سنوات من تاريخ الشراء.

وتوفر BenQ الضمان على شاشات الألعاب الإحترافية لمدة 60 شهر، وهي مدة ضمان غير موجودة في أي منتج منافس، كما يتوفر ضمان لمدة 40 شهر على شاشات الألعاب الترفيهية.

كما توفر IBS خدمة الصيانة عن طريق IBS Care مركز الخدمة المعتمد من BenQ 

كما أن عملية تسجيل الضمان تتم أونلاين عن طريق موقع إلكتروني مخصص لتسجيل ضمان أي منتج يتم شرائه من منتجات BenQ وذلك للتسهيل على العملاء.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعتباراً من الأحد المقبل: السداد الإلكتروني لمنتسبي الغرفة التجارية ببورسعيد عبر ماكينات “خدماتى”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!