أخبارالأرشيفشركاتهواتف

في بطولة ويمبلدون 2023″: “أوبو” تقدم تجارب فريدة في تكنولوجيات التصوير الاحترافية

الاستماع للخبر

.خبر خاص

 

.

.[box type=”shadow” ]

احتفالاً بمنافسات ويمبلدون 2023، وبصفتها شريك رسمي للهواتف الذكية للحدث للعام الخامس على التوالي، تعرض OPPO مجموعة من أحدث هواتفها الذكية الرائدة في الملعب الرئيسي للبطولة لالتقاط أهم اللحظات من الملاعب الخضراء حتى يستمتع بها عاشقو رياضة التنس من كل أنحاء العالم.

ومنذ أصبحت شريك رسمي للبطولة في 2019، عملت OPPO على الاستفادة من تكنولوجيات التصوير الاحترافية والواقع المُعزز لهواتفها الذكية لتقديم تجارب فريدة للمستخدمين لاستمتاع بتصوير اللحظات الفريدة والرائعة في رياضة التنس.

وهذه السنة؛ ومن خلال القدرات المتميزة للتصوير في هواتفها الرائدة بما في ذلك OPPO Find N2 Flip، تسعى OPPO لتمكين العملاء حول العالم لالتقاط ونشر اللحظات الرائعة في كافة مباريات بطولة ويمبلدون 2023. وتُعتبر ويمبلدون أحد البطولات المرموقة في عالم التنس.

وتقام البطولة في 2023 في الفترة من 3 يوليو إلى 16 يوليو في لندن. وكجزء من شراكاتها في البطولة، تقدم OPPO جائزة OPPO Breakthrough Inspiration Award؛ وهي جائزة في التميز الرياضي.

وتأسست تلك الجائزة لتكريم لاعبي التنس الشباب الذين حققا الكثير من الانجازات في مسيرتهم في ويمبلدون، وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق طموحهم، وكانت الجائزة قد قُدمت ثلاثة مرات منذ إطلاقها في عام 2019.

وبعد فوزه بالجائزة العام الماضي، كارلوس ألكاراز أصبح أصغر شاب في العالم يحصل على التصنيف الأول كأفضل لاعب في العالم من اتحاد لاعبي التنس المحترفين.

وتضمن الفائزين بالجائزة كلاً من اللاعبة إيما رادوكانو الفائزة بأحد جوائز الجراند سلام الكبرى واللاعبة التي تحتل التصنيف الرابع عالمياً الآن، ويوجد لدى جمهور ويمبلدون الفرصة لاختيار الفائز بالجائزة هذا العام من خلال التصويت عبر الحسابات الرسمية لويمبلدون في مختلف مراحل البطولة.

وتسعى OPPO من خلال شعار علامتها التجارية، “الإلهام من أجل المستقبل”، لنشر روح من الإيجابية والثقة بين عشاق رياضة التنس حول العالم.

وتعمل OPPO على نحو وثيق مع All England Club لتعزيز تفاعلها مع عشاق التنس في مختلف الدول حول العالم، وتشجع الناس على إحداث تغيير إيجابي في حياتهم والاقتراب من أهم الفاعليات والمباريات في بطولة ويمبلدون 2023. [/box]