أخباراتصالاتالأرشيفحكومية

وزير الاتصالات يتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بالمنوفية

الاستماع للخبر

أشاد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بجهود ونتائج التعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تطوير البنية التحتية، وميكنة الخدمات والمؤسسات الحكومية والتطوير المؤسسي الرقمي للمحافظة، فضلاً عن دعم برامج تنمية وبناء القدرات الرقمية للعاملين بالمحافظة ومبادرات نشر الوعي الرقمي للمواطنين.

جاء ذلك على هامش استقبال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات التكنولوجية والبريدية ومشروعات المبادرة الرئاسية ” حياه كريمة “، في ضوء تنفيذ خطة التطوير المؤسسي والتحول الرقمي بمحافظة المنوفية.

بدوره أعرب الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن سعادته بتواجده علي أرض محافظة المنوفية، وذلك في إطار زياراته التفقدية للمحافظات لتقديم المزيد من الخدمات لتنفيذ خطة التطوير المؤسسي والتحول الرقمي، موضحًا أبرز ما تم إنجازه والخطط المستقبلية في مشروعات التعاون المشترك بين وزارة الاتصالات ومحافظة المنوفية في مختلف المجالات.

وتم مناقشة جهود الوزارة في تنفيذ مستهدفات مصر الرقمية وخطة التطوير المؤسسي لتهيئة المؤسسات والعناصر البشرية بالمحافظة لأعمال التحول الرقمي والتأكد من استيعابها لضمان استدامتها.

 شملت زيارة الوزير، افتتاح مكتب بريد قويسنا، بريد شبين الكوم الجديد، بريد شما ضمن حياة كريمة.

وتفقد وزير الاتصالات مركز خدمة عملاء شبين الكوم 1، وكذا أعمال محور بناء القدرات ومحو الأمية الرقمية بمركز شباب شما، ومركز إبداع مصر الرقمي Creativa في مدينة شبين الكوم.