أخبارالأرشيفشركاتهواتف

OPPO” مصر” تُستعرض أحدث نظام تصوير احترافي لكاميرا البورتريه في الهاتف الجديد   Reno10 5G

الاستماع للخبر

نظمت OPPO مصر فعالية للإعلامين والمدونين التقنين المهتمين بالتكنولوجيات في مصر لتسليط الضوء على المُميزات المُبتكرة للهاتف الجديدOPPO Reno10 5G، فضلاً عن شرح المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف.

وتطلق OPPO من خلال سلسلة هواتف Reno10 أول كاميرا بورتريه “تيلي فوتو” في هذه السلسلة المميزة من الهواتف الذكية المُبتكرة، وهي كذلك الأولى من نوعها في هذه الفئة من الهواتف على الإطلاق، مما يقدم الفرصة للمستخدمين على التقاط صورة بورتريه احترافية وعلى أعلى مستوى من الوضوح باستخدام هواتفهم.

وبالإضافة إلى إمكانيات تصوير البورتريه الاحترافية المتوافرة في Reno10 5G، يتميز هذا الهاتف المُبتكر الجديد كذلك بتصميم أنيق وعصري، وبطارية تدوم طويلاً بالاستفادة من نظام Battery Health Engine، هذا بجانب تكنولوجيا الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM، والهاتف مزود كذلك بمحرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، أو Dynamic Computing Engine، الذي يضمن تقديم الهاتف لأعلى مستويات من الأداء لمدة أربعة أعوام.

وباتباع نهج OPPO الذي يرتكز على الانسان ودعمه في كافة المجالات وتحت شعار، ” Technology for mankind, Kindness for the world” تعمل الشركة على زيادة الابتكارات مع تركيز خاص على التكنولوجيات التي تقدم فوائد فريدة للعملاء وتُلبي كافة احتياجاتهم، ولهذا السبب تستمر OPPO في الارتقاء بإمكانيات تصوير البورتريه في سلسلة هواتف Reno.

وتتيح سلسلة هواتف Reno، من خلال أنظمة التصوير والكاميرات الرائدة للمستخدمين التعبير عن حياتهم اليومية واكتشاف المزيد من القدرات والإمكانيات والتعبير عن مشاعرهم والحفاظ على ذكرياتهم مما يجعل سلسلة هواتف Reno من الهواتف المميزة في مجال التصوير.

وكل يوم يتم التقاط أكثر من 2.13 مليون صورة بورتريه باستخدام سلسلة Reno للهواتف الذكية مما يحول كل اللحظات إلى ذكريات لا تُقدر بثمن. وهذا يزيد من حماس شركة OPPO على الاستمرار في تطوير تكنولوجيات التصوير وجعل التصوير البورتريه هو أحد أهم مميزات سلسلة هواتف Reno.

وتسمح الكاميرا “تيلي فوتو” بالتركيز على الشخص الذي يقوم المستخدم بتصويره بالإضافة للمناظر الطبيعية وخلفية الصور بشكل عام في شتى ظروف التصوير مع تقديم صور بورتريه لا مثيل لها في الدقة والوضوح والجمال.

ويتسم التصميم الخلفي للهاتف بالمزج بين لونين مع تواجد الكاميرا الأساسية في الأعلى وتحتها كاميرا الخاصة لتصوير البورتريه “تيلي فوتو” ، هذا بالإضافة للكاميرا فائقة الاتساع Ultra Wide-angle Camera في الأسفل.

علاوة على ذلك، تم تطوير التكنولوجيا التي ترتقي بمستوى نظام التشغيل من OPPO، Dynamic Computing Engine، أو محرك الحوسبة الديناميكية المُبتكر، لتقديم أفضل مستوى من الذاكرة لنظام الأندرويد حتى الآن.

أما بالنسبة لسعة تخزين الهاتف OPPO Reno10 5G، فهو مزود بتكنولوجيا RAM Expansion من OPPO، والتي تحول ذاكرة القراءة فقط أو ROM غير المستخدمة إلى 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو RAM، مما يتيح الفرصة للمستخدمين بفتح العديد من التطبيقات والتنقل فيما بينهم بسلاسة حتى أربعة أعوام.