“لخابيــــط” محمد ماهر: غيرة الروح ..وغيرة الجسد ..!!


 لا شك ان الغيرة تعنى أعلى مراتب الاهتمام، ولدينا رجل يهتم بروح حبيبته بما لها من مشاعر ومعان.. وافعال، فنراه دائب الحرص على اظهار اهتمامه بها والسؤال عنها وعن اخبارها فى كل وقت وحين، ومتجنبا أى ظروف تؤدى لاهماله لها، مقدماً دعمه لها فى كل الظروف، سواء كانت فى اوقات حزنها او فرحها، متفاعلا معها فى كل احداث حياتها، متذكراً دائماً لحظات وذكريات ومناسبات سعيده مثل عيد ميلادها وجميع المناسبات التى تكون بينهما من اول نظره عين ولمسه بينهما، او تعبير بينهما لحبهما وعشقهما لبعض من أول كلمة حب أو لحظة فرح لهما.

أيضاً نرى الحبيب حريص على تقديم المفاجآت الجميلة لها بين الحين والاخر، وادخال السرور والفرح إلى قلبها محاولاً خلق مغامرات جديدة واحداث رائعة فى العلاقة، ومعاونتها على تحمل هموم الحياة والتخفيف عنها، وعدم تخليه عنها عندما تشعر بالاحباط أو اليأس.

الغيرة على الروح هى إحساس قوى برؤية الحبيب على الرغم من وجوده فى مكان بعيد عنك، كأنك تراه غيباً فى الوقت والحين، فعند تنقله من مكان الى مكان اخر بعيد عنك، فتتواصل مع الحبيب فى نفس اللحظة، من قوة احساس الحبيب بحبيبته قد تصل إلى الاحساس بألم يشابه ألم الحبيب عند مرضه.

هذا الحبيب لا يقارن برجل اخر يغار على حبيبته او يهتم بها فقط عندما تظهر بعض الخصيلات من شعرها امام الاخرين، وان كانوا اقرب الناس اليهما، فتقوم الدنيا ولا تقعد فقط عند غيرته على جسد حبيبته، جاهل بكل مشاعرها وعواطفها وآلام روحها وكسرة قلبها فى أمور عدة فى الحياة.. أو بينهما.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حديث الساعة – 1

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!