تماشياً مع توجهات الدولة: “أورنج مصر” و”إى فاينانس” يوقعان لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني


أكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لاورنچ مصر، أن شركته تعمل بقوة  في تطبيق استراتيجية الشمول المالي والاستثمار لتوفير حلول مبتكرة لعملائها من قطاع الشركات، وأضاف أن هذا الأمر يتسق مع توجهات الدولة المصرية.

وأوضح شاكر أنه سيكون لأورنج كمشغل للاتصالات المتكاملة دور كبير في تطبيق الشمول المالي لاسيما، ومصرحاً: “لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال موضحا أن خدمات الدفع الإلكتروني يمكنها تطوير العديد من الخدمات في المستقبل“.

جاء ذلك تعليقاً على توقيع شركتى “أورنچ مصر”، العاملة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، و”إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ كاش”.

يشمل بروتوكول التعاون صرف المعاشات، والدعم الحكومي ممثل في صرف معاش تكافل وكرامة، بالإضافة إلي دفع مصروفات الجامعات، ودفع أقساط الإسكان الاجتماعي، ودفع فواتير الكهرباء، وسداد فواتير المياه، وتحصيل قيمة الخدمات الحكومية ممثلة في تحصيل الضرائب والجمارك.

ويتيح بروتوكول التعاون تخصيص قناة جديدة لتقديم الخدمات الإلكترونية والمالية المقدمة من الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لحاملي بطاقات المعاشات عن طريق ربط أنظمة اورنچ مع أنظمة مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الخاصة بشركة إي فاينانس.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!