أخبارشركاتمنوعات

BT 100: “فودافون مصر” الأسرع نمواً فى الحصة السوقية

الاستماع للخبر

أكد الكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، أن شركته تسعى دائماً نحو التطور والنمو، بالإضافة إلى سعيها لتقديم الأفضل، ليس فقط لعملاءها، بل لسوق الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري بالكامل.

جاء ذلك تعليقاً منه على فوز شركة “فودافون مصر” بجائزة الشركة الأسرع نمواً فى الحصة السوقية لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر، عن أدائها فى السوق المصرى لعام 2018، وذلك خلال احتفالية BT100..تسلم الجائزة الكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر.

وعقب تسلمه الجائزة أعرب فرومان عن اعتزازه وسعادته بتلك الجائزة، وفخره بحصول شركته على هذه الجائزة قائلاً: “الجائزة تقيم أداءنا الذي طالما عملنا على تطويره وتحسينه”.

جدير بالذكر أن اختيار فودافون مصر #VODAFONE من لجنة تحكيم الاحتفالية جاء وفقًا لدراسات مستمرة، ومراقبة دقيقة لأداء الشركة، وأرقامها عام 2018 بالمقارنة مع أداءها في عام 2017، ومقارنتها أيضا بباقي الشركات العاملة فى نفس القطاع، حيث أظهرت النتائج نمواً ملحوظاً للحصة السوقية لشركة فودافون مصر عام 2018.

وقد جاء التكريم ضمن فعاليات احتفالية “bt 100” التي أقامتها مجلة ict-misr.com/tag/business-today/" target="_blank">Business Today للإشادة بأفضل 50 شركة و50 شخصية في قطاع الأعمال بمصر، وتتزامن احتفالية هذا العام مع احتفالات المجلة بمرور 25 عامًا على تأسيسها، وتهدف الاحتفالية لتكريم نخبة من الوزراء و قادة القطاع الاقتصادى الذين أثروا بشكل كبير فى دعم الإقتصاد المصرى وزيادة الناتج المحلي، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على التطور المتزايد وحجم الاسهامات التى دعمت بها الشركات الناتج المحلى الإجمالى لمصر.