هالة الجوهري مساعداً للوزير وقائماً بأعمال الرئيس التنفيذى لـ “إيتيدا”

المهندسة هالة الجوهري

أصدر الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قراراً بتكليف المهندسة هالة أحمد محمد الجوهري بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”.

كما أصدر الوزير قراراً بتعيين “الجوهرى” مساعداً لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشؤون تنمية القدرات البشرية والمؤسسية لمدة عام.

جدير بالذكر أن المهندسة هالة الجوهري حاصلة على بكالوريوس هندسة الالكترونيات والاتصالات من جامعة القاهرة عام 1994 بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، وماجستير إدارة أعمال من جامعة وارويك، المملكة المتحدة في يوليو 2015.

يذكر ان الجوهري كانت تشغل منصب رئيس مراكز الشرق الأوسط وأفريقيا بشركةIBM  سيرفيسس، وقادت من خلالها مؤسسة توصيل خدمة عملاء لأكثر من 1500 متخصص عبر 4 دول هى: مصر، المغرب، باكستان وجنوب افريقيا لِخدمة عملاء شركه IBM حول العالم في مجالات الاستراتيجيات الرقمية.

كما تولت الجوهري قيادة مؤسسة متخصصة في توصيل الخدمات لعملاء شركه IBM حول العالم في مجالات الاستراتيجيات الرقمية، والتطوير المتخصص، وخدمات الاختبار والأنظمة المدمجة.

كما قامت هالة الجوهري بقيادة عملية الحصول على اندماج شركة ذات 400 موظف بنجاح من اجل شركة IBM.

هذا وتمتلك المهندسة هالة الجوهري خبرة واسعة في مجال إدارة البرامج وإدارة اتخاذ القرار، إلى جانب خبراتها في إدارة الفريق والرقابة المالية وإدارة الأزمات وإدارة علاقات العملاء، بالإضافة الى مهاراتها المتميزة في إدارة التعامل مع التغيرات المؤسسية، والإدارة التنفيذية للمشروعات الكبيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال أيام: إطلاق “طيبة -1” القمر الصناعي المصرى الأول للاتصالات

error: Alert: Content is protected !!