احتفالاً بشهر المرأة..”كيونت”: نعمل على تحقيق الاستقلال المادى للمرأة


حرصت شركة كيونت؛ العاملة في مجال البيع المباشر، على تمكين المرأة وتعزيز وجودها في سوق الأعمال، وتعمل كيونت جاهدة علي خلق مجتمع يسعى إلى تكافؤ الفرص منذ إطلاقها في السوق المصرية منذ حوالي عشر سنوات، من خلال تقديم فرص اقتصادية واجتماعية وسياسية دون تمييز، حيث تؤمن الشركة ان السيدات أحد الركائز الرئيسية في مجتمعاُ يهدف إلى التنمية المستدامة.

من جانبها قالت مالو كالوزا، رئيسة خدمات الشبكة التسويقية: “في ضوء الاحتفال بشهر المرأة، تحتفل شركة كيونت بتوفير فرص متساوية للمرأة في جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: “نفخًر أننا نوفر للمرأة فرص لا تقتصر على استقلالها المادي فحسب، وإنما أيضاً تعمل على تنمية مهاراتهن وقدراتهن، وذلك من خلال توفير ساعات عمل غير ثابتة، كما أننا نرى ان أحد الانجازات الرئيسية لدينا هي مساعدة المرأة على تخطي التحديات التي تواجهها”.

الجدير بالذكر أن شركة كيونت تحرص دائماً على تمكين النساء في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال رعايتها لنادي كرة القدم النسائي في نادي مانشستر سيتي، إلى جانب مساعدة العديد من النساء في رحلتهن إلى أن يصبحن رائدات أعمال.

كما شاركت كيونت Qnet# كراعي رئيسي لـ “She Can 2018” ، وهو أكبر حدث لسيدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد ركز الحدث على تحفيز النساء على بدء أعمالهن التجارية الخاصة وتولي أدوار قيادية، بالإضافة إلى تعزيز قدراتهن ومهاراتهن.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجموعة طوابع بريد تذكارية تخليدا لإفتتاح طريق الكباش

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!