أخبارتكنولوجياتكنولوجيا المالمؤتمرات

خلال مشاركتها في منتدى منظمة السياحة العالمية بالقاهرة..”ماستركارد” تناقش السياحة الذكية والابتكار

الاستماع للخبر

تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار جهود ماستركارد المتواصلة لدعم التحول الرقمي في مصر، والإسراع بنشر الشمول المالي في البلاد، شاركت ديانا روبينو، النائب الأول للرئيس لقطاع الشراكات السياحية العالمية بشركة ماستركارد، في المنتدى الإقليمي للابتكار التكنولوجي لمنطقة الشرق الأوسط والذي اقامته منظمة السياحة العالمية بالقاهرة.

حضر المنتدى مجموعة من كبار الخبراء والمتخصصين من القطاعين العام والخاص، بهدف دعم الاستثمار والشراكات بين القطاعين وتحفيز ريادة الأعمال، مع استعراض الحلول الرقمية المتعلقة بتحسين التجربة السياحية ومناقشة التفاعل بين الحلول التكنولوجية الحديثة والاستدامة. 

وتعليقاً على مشاركتها في هذا المنتدى، تقول ديانا روبينو، النائب الأول للرئيس لقطاع الشراكات السياحية العالمية بشركة ماستركارد: “تواصل السياحة نموها بمعدلات أكبر من معدلات نمو إجمالي الناتج العالمي، مما يجعلها أحد أكبر القطاعات الاقتصادية وأسرعها نمواً”.

وأضافت روبينو: “مع هذا النمو الاستثنائي تأتي العديد من التحديات مثل التأكد من استدامة الوجهات السياحية الأكثر تفضيلاً، والدمج بين توفير أعلى معايير التأمين والراحة”.

وأوضحت: “تتمتع ماستركارد بمكانة عالمية رفيعة تتيح لها الربط بين المؤسسات السياحية وشركات الضيافة والسفر بما يضمن تجربة متكاملة وشاملة للسائحين والمواطنين في المدن والوجهات السياحية المختلفة”. 

وصرحت: “لقد أصبحت تجربة السفر والسياحة رقمية ومبتكرة أكثر من أي وقت مضى، ولهذا تهدف ماستركارد لأن تصبح نقطة الربط بين كافة المؤسسات والشركات العاملة في هذا القطاع الكبير، حيث أننا الشريك التكنولوجي لقطاع السياحة والسفر ونوفر حلولاً متكاملة لشركائنا في هذ القطاع لمساعدتهم على التعامل مع الثغرات والمشاكل بما يضمن لهم مواصلة النجاح وتحقيق النمو الاقتصادي”.