“كريم” تطلق خدماتها في محافظتى المنوفية وأسوان

وائل أبو العلا العضو المنتدب لكريم مصر

أكد وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة “كريم مصر”، أن شركته تمتلك القدرة على فهم احتياجات عملائها المنتشرين في مختلف محافظات مصر، والتي تتنوع وتتغير حسب المحافظة.

جاء ذلك تعليقاً على أعلان شركة كريم مصر، العاملة في مجال النقل التشاركي، عن إطلاقها لخدماتها في محافظتي المنوفية وأسوان، كجزء من خطة الشركة التوسعية لتعزيز خدماتها على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك بعد إطلاق الشركة لخدماتها المتنوعة للنقل التشاركي الذكي وإتاحة تطبيقها في العديد من المحافظات والمدن في انحاء الجمهورية، التي تتضمن المنصورة، طنطا، الزقازيق، الغردقة، بنها، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، المنيا، وأسيوط.

وفى هذه المناسبة أعرب أبو العلا، عن سعادته بالتوسع في المزيد من محافظات الجمهورية التي تقدم شركته فيها خدماتها.

وأوضح أن كريم قامت بتقديم خدمة “الحنطور” في أسوان حيث تتواجد وتستخدم بكثرة هناك، كما أطلقت خدمة المراكب أو الزوارق النيلية في محافظة أسوان أيضًا، لكونها من الوسائل الشعبية والأكثر استخدامًا.

وصرح أبو العلا أن الشركة اطلقت خدمة Go Mini في مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، حيث تتيح هذه الخدمة عربات أصغر حجمًا وبالتالي أقل تكلفة في مصاريف الصيانة، وهو ما يتيح طرحها بتعريفة اقل، مما يسهل إتاحة خدمات كريم للمزيد من الشرائح المجتمعية.

وكانت كريم قد أطلقت من قبل خدمة Careem Bike في بورسعيد حيث ينتشر استخدام الموتوسيكلات بين أهل المحافظة، وهو ما يعكس قدرة الشركة على تقديم خدمات تناسب كل مدينة ومحافظة حسب خصوصيتها.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المبيعات تثبت: realme من أفضل شركات الهواتف الذكية الناشئة عالمياً

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!