أخباراتصالاتمنوعات

على هامش إفتتاح الدورة 16 لكأس أورنج للشركات: الرئيس التنفيذى يتمنى للمنتخب المصري الفوز بكأس أفريقيا

الاستماع للخبر

[highlight]أورنج مصر ترعى بطولة الأمم الأفريقية 2019[/highlight]

 

أعرب المهندس ياسر شاكر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، عن تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري في الفوز بكأس بطولة أمم إفريقيا..جاء ذلك فى كلمته على هامش إفتتاح فعاليات الدورة الـ 16 لكأس اورنچ للشركات “Orange Business Cup 2019” لكرة القدم.

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، عن سعادته وفخره بأن تكون اورنچ مصر هي شركة المحمول الوحيدة التي تنظم مثل هذه الدورات لعملائها في قطاع الشركات، الذي وصفهم بأنهم شركاء اورنچ في النجاح.

كما أشاد بالشراكة المتميزة بين اورنچ وعملاء الشركات، مؤكداً حرص شركته علي توفير أفضل الخدمات والحلول الادارية المتكاملة التي تساهم في تحقيق زيادة الإنتاجية ومزيداً من النمو والربحية.

وأضاف شاكر ان دورة كأس اورنچ للشركات هذا العام تتزامن مع فعاليات كأس الأمم الافريقية 2019 التي تقام علي أرض مصر؛ وترعاها اورنچ حصرياً، وهي البطولة الأهم داخل القارة بل ويتابعها العالم بأكمله، والتي ستتيح لاورنچ الاقتراب أكثر من عملائها.

أقيمت قرعة مباريات الدورة في حفل كبير في نادي وادي دجلة بالتجمع الاول بحضور المهندس ياسر شاكر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، وقيادات الشركة، وطارق راشد، رئيس مجلس ادارة نادي وادي دجلة الرياضي، وممثلي الشركات المشاركة بالبطولة، والحكم الدولي إبراهيم نور الدين، الذي يرأس لجنة الحكام الخاصة بالبطولة.

 شارك فى الحفل نجم الكرة المصرية ومنتخب مصر السابق اللاعب الدولي محمد زيدان، والرئيس التنفيذي لاورنچ مصر، وقيادات الشركة.

جدير بالذكر أن الدورة الـ 16 لكأس اورنچ للشركات “Orange Business Cup 2019” لكرة القدم تقام بمشاركة 44 فريقاً، وما يقارب من 700 لاعب وإداري يمثلون كبرى الشركات المصرية والعالمية من شركاء وعملاء اورنچ مصر من قطاع الشركات، وتحت رعاية كبري الشركات من عملاء اورنچ وهم: نادي وادي دجلة، شركة هواوي، عامر جروب، سيف جروب، وموري انترناشونال.