ميدياتك تطلق أحدث شريحة للجيل الخامس

MediaTek's groundbreaking 5G chipset, a multi-mode, 7nm 5G system-on-chip (SoC) designed to power the first wave of high-end 5G smartphones.

كشفت شركة ميدياتك، العاملة فى مجال تصنيع الرقائق الإلكترونية، عن جاهزيتها لتكنولوجيا الجيل الخامس من شبكات الاتصال وذلك بإطلاق شريحتها الرائدة متعددة الأوضاع المتوافقة مع الجيل الخامس والعاملة بتكنولوجيا الأنظمة على الشريحة بدقة تصنيع 7 نانومتر والمصممة لتخدم أول موجة من هواتف الجيل الجديد.

فى هذه المناسبة قال جو شن، رئيس شركة ميدياتك: “لقد تم تصميم كل جزء من هذه الشريحة خصيصاً لتلائم أرقى أجهزة الموجة الأولى من هواتف الجيل الخامس، كأقوى شريحة للجيل الخامس تعمل بتكنولوجيا الأنظمة على الشريحة SoC في العالم حتى الآن”.

وأضاف: “ستدعم ميدياتك إطلاق الفئات المتميزة من هواتف الجيل الخامس حول العالم، ويتميز تصميم شريحة ميدياتك المتكاملة للجيل الخامس بكفاءة استهلاكها للطاقة، مع تقديم أعلى معدلات للأداء وسرعة اتصال فائقة بفضل تزويدها بأسرع مودم للجيل الخامس في العالم  Helio M70“.

وأوضح: “ان سقف توقعات مصنعو الأجهزة والمستخدمون حول العالم مرتفع جدًا حول تكنولوجيا الجيل الخامس، ونحن نثق تمامًا بأن الأجهزة المزودة بشريحة الجيل الخامس من ميدياتك سوف تتخطى كل هذه التوقعات، بفضل بنيتها الرائعة وخصائص التصوير ومعالجة الذكاء الاصطناعي الرائدة، بالإضافة لسرعة أدائها الغير مسبوقة”.

ومن المقرر أن يتم إطلاق نماذج تجارية من الشريحة في الربع الثالث من العام الجاري 2019، استعدادًا لطرحها تجاريًا خلال الربع الأول من العام 2020.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البيئة” و”فودافون” يوقعان لدعم “تدوير المخلفات الإلكترونية والتخلص الآمن منها”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!