تنفيذاً لمراحل المبادرة الرئاسية: تعيين الدفعة الأولى من “وظيفة تك”


تنفيذاً لمراحل المبادرة الرئاسية “وظيف تك”، أعلنت أكاديمية فنون التسويق الرقمي  DM Arts، تعيين الدفعة الأولى من المبادرة التي ينفذها المعهد القومي لتنظيم الاتصالات تحت مظلة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك بعد استيفاء كل مراحل المبادرة وبعد إتمام مدة التدريب على مدار 3 أشهر.

وحصل المتدربون البالغ عددهم 15 متدربًا في نهاية البرنامج على فرصة عمل بمتوسط 4000 جنيه شهريًا في عدد من كبرى الشركات الرائدة في مصر والمملكة العربية السعودية.

يُذكر أن وزارة الاتصالات تنفذ مبادرة “وظيفة تك” بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، بهدف زيادة أعداد الكوادر المؤهلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم الاقتصاد الرقمي الوطني وخلق فرص عمل جديدة ومساعدة الشباب على اكتساب المهارات المتخصصة.

جدير بالذكر أن بنك ناصر الاجتماعي يقدم تكلفة البرنامج التدريبي من خلال قرض بدون فائدة، يسدده المتدربون بعد حصولهم على الوظيفة من رواتبهم، على دفعات تصل إلى 3 سنوات، وتختلف تكلفة التدريب باختلاف التخصص، وتوفر المبادرة لمختلف القطاعات والشركات فرصة جيدة لتلبية احتياجاتهم من التوظيف، وتتولى الشركات مسؤولية اختيار المتدربين، وتوفير التصميم الفني للبرنامج التدريبي وتوظيف المتدربين في نهاية البرنامج، إذ لا تقل مدة عقود التوظيف التي تقدمها الشركات للمرشحين المؤهلين عن سنة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبل الاطلاق الرسمى: تعرف على مميزات الجيل الجديد من هواتف Realme 5

error: Alert: Content is protected !!