إتفاقية تعاون لإتاحة منتجات “كارفور” أون لاين عبر “جوميا”


 للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مصر عبر قنوات التسوق الإلكتروني، وقعت شركة ماجد الفطيم، العاملة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه بالشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا -والمشغل لعلامة كارفور في مصر- اتفاقية شراكة مع شركة جوميا، العاملة في مجال التسوق الإلكتروني في القارة الإفريقية.

وبموجب الاتفاقية، سيوفر متجر كارفور الإلكتروني على منصة جوميا مجوعة واسعة ومتنوعة من منتجات كارفور مصر للعملاء، هذا إضافةً إلى خيارات دفع متعددة، وإمكانية إعادة أو استبدال المنتجات في غضون أسبوعين، وخدمة توصيل منتجات وخدمات لا تقل جودة عن تلك الموجودة في متاجر كارفور في جميع أنحاء مصر.

فى هذه المنابة قال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لدى شركة جوميا مصر: ’’تجمع هذه الشراكة الاستراتيجية أكبر علامتين تجاريتين في مجال تجارة التجزئة، وتأتي هذه الشراكة للارتقاء بتجربة العملاء وتوسيع دائرة خياراتهم للوصول إلى باقة متنوعة من السلع والمنتجات‘‘.

بدوره علق جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى ماجد الفطيم للتجزئة: ’’تقدم #كارفور تجربة تسوق استثنائية لعملائها، حيث يعود تعاوننا مع شركة جوميا بالقيمة على خدماتنا‘‘.

ويأتي هذا الإعلان عقب توقيع اتفاقيات تجارية بين جوميا وشركاء الامتياز لعلامة كارفور، في نوفمبر 2018 وهم ماجد الفطيم في كينيا، وCFAO Retail في دول ساحل العاج والكاميرون والسنغال..ويمكن للعملاء الأن شراء منتجات كارفور عبر منصة #جوميا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عدد السكان وسرعة الانترنت والعشوائيات .. أهم مقومات سوق النقل التشاركى

error: Alert: Content is protected !!