بالتعاون مع “هواوى”: “أورنج مصر” تستخدم شبكة الإتصال الافتراضى للجيل الخامس


أكد أيمن أميري، نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التكنولوجي، أن شركته حريصة على تطوير الحلول المبتكرة التي توفر لعملائها تجربة لا مثيل لها.

جاء ذلك تعليقاً على قيام “#هواوي_مصر”، بالتعاون مع “#اورنچ_مصر”، بتحديث تقنيات (vEPC) ، و Deep (DPI) لنقل شبكة الحزم المعلوماتية التي كان يتم تشغيلها بواسطة الاجهزة التقليدية إلي الخوادم التجارية للعناصر الجاهزة (COTS).

بدوره قال  المهندس منذر محرم، رئيس قطاع الشبكات الرقمية المركزية المجمعة بشركة اورنچ مصر، أن التقنية الجديدة تعتمد على استراتيجية “تخطيط، وإنشاء، وتشغيل”THINK / Build / RUN  للتسويق مع إدارة المهارات وتحويل نماذج الأعمال، كما أنه تم إدارة التحول الذي تم تبنيه من خلال المشاريع سريعة التطور و DevOps بالاعتماد على بنية شبكة أساسية متكاملة.

جدير بالذكر أن حلول هواوي لتقنية الـ vEPC مكنت اورنچ مصر من بناء شبكات مرنة تتوافق سريعاً مع متطلبات الأداء للخدمات الذكية، وتدعم نشر الخدمة بشكل أسرع، وتخصص الموارد الافتراضية ديناميكيًا مع إتاحة مستوى أفضل من خدمات الهواتف المحمولة.

يذكر أن شركة “اورنچ مصر” تستخدم أحدث تقنيات Cloud NFV لتزويد مستخدميها بتجربة لا مثيل لها من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية.

من جانبه صرح جيري تساو، رئيس قطاع شبكات الإتصالات في هواوي مصر، أنه بفضل ثقة اورنچ في هواوي، ستستمر الشركة في دعم خطة اورنچ للتوسع والمحاكاة الافتراضية لتزويد عملائها بثقة بأفضل تجربة مستخدم ممكنة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تأسيس ١٥٠٠ شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال عام

error: Alert: Content is protected !!