على هامش إطلاقها أحدث هواتفها S5: “انفنكس”: ملتزمون بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين

هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt

أكدت شركة انفينكس، العاملة فى مجال تصنيع الهواتف الذكية، على التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب في الأسواق الناشئة العالمية، وإبقائهم على إطلاع دائم بالتكنولوجيا الحديثة في مجال الهواتف الذكية ، مع تمكينهم من أن يكونوا رواد للتكنولوجيا في مجتمعاتهم..جاء ذلك تعليقاً على إطلاق انفنكس هاتفها الذكي  infinix S5 في السوق المصري.

من جانبه قال هنري بارك، مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt: “إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمي من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية”.

هنري بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt

واضاف بارك، أن السوق المصري من الأسواق الهامة التي توليها انفينكس أهمية كبيرة، مشيرا إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم احدث تكنولوجيا واتاحتها للمستهلك المصري من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه، مؤكدا أن المسئولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة لشركته.

وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس مصر، أن اخر أنشطة الشركة في مجال المسئولية المجتمعية كان تنظيم مسابقة للمواهب الشابة من خلال منصات التواصل الاجتماعي لشركة infinix، في مجال الغناء واشترطت الشركة أن تكون كافة الأعمال المقدمة هادفة.

جدير بالذكر أن هاتف INFINIX S5 يتميز بأكبر شاشة Infinity-O 6.6 بوصة، وهو واحد من عدد قليل من الأجهزة المزودة بكاميرا سيلفي AI داخلية 32 ميجابكسل، وهو الجهاز الوحيد الذي يحتوي على 4 كاميرات خلفية AI ، ويقدم S5 ذاكرة تخزين متميزة  بسعة تخزين 128 جيجابت وذاكرة عشوائية 6 جيجارام، وهو ما يحقق أفضل تجربة مستخدم  لهاتف ذكي في هذه الفئة السعرية.

 

#هاتف، #INFINIX ، #S5 ، #هنري_بارك، #انفينكس، #ict، #misr ، آى سى تى، #مصر، #خالد، #أبوالمجد

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!