مصر مقراً رئيسياً لشركة Realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا


أعلنت شركة Realme، المتخصصة فى تصنيع الهواتف الذكية، فى بيان صحفى لها عن اختيارها لمصر لتُصبح المقر الرئيسي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

وأوضح البيان أن هذا الاختيار جاء في ظل تفوق شركة realme ونجاحها الكبير في السوق المصري، خلال الفترة الماضية مُنذ انطلاقها في مطلع يناير من العام الماضي 2019.

وأكد البيان أن السوق المصري كبير، ويمثل بوابة دخول سوق الشرق الأوسط وإفريقيا نظرًا لموقع مصر الاستراتيجي، كما يأتى هذا ضمن نية الشركة اقتحام أسواق جديدة وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كالمغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، جنوب إفريقيا ، كينيا، ونيجيريا.

على جانب آخر أشار البيان إلى تولى جوزيف وانج، رئاسة شركة realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

جوزيف وانج رئيس شركة realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

من ناحيته قال جوزيف وانج، رئيس شركة realme لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن مصر تمثل سوقا جذابًا للشركات العالمية المصنعة والمنتجة والمجمعة لأجهزة الهواتف المحمولة. #محمد_صلاح، #ساديو_مانى، #محمد_صلاح، #ساديو_مانى،#محمد_صلاح، #ساديو_مانى، 

وأكد “وانج”، أن السوق المصري أصبح حاليًا متاحا للجميع للمنافسة فيه بقوة وليس كما كان فى الماضى، بأن تقوم إحدى الشركات بالاستحواذ على نصيب الأسد وباقى الشركات تقل حصتهم عن 10٪.

وأضاف: “أتوقع أن يشهد السوق المصري طفرة كبيرة في جذب المزيد من شركات الهواتف المحمولة خلال الفترة المقبلة نظرا لاستيعابه مختلف الاستثمارات”.#محمد_صلاح، #ساديو_مانى، #محمد_صلاح، #ساديو_مانى،#محمد_صلاح، #ساديو_مانى، 

جدير بالذكر أن شركة realme# تعمل على توسيع المزيد من منافذ البيع، حيث تعمل الشركة في عام 2020 أن يُصبح لديها المتجر الرسمي الخاص بها، إلى جانب مراكز الخدمة المستقلة.

 

#محمد_صلاح، #ساديو_مانى، #محمد_صلاح، #ساديو_مانى،#محمد_صلاح، #ساديو_مانى، 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور شريف فاروق

الدكتور شريف فاروق رئيساً لهيئة البريد..ننشر سيرته الذاتية

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!