الأرشيفمنوعات

الفراعنة يشاركون فى بطولة “هوكي الجليد 2020” للأندية العربية بالكويت

الاستماع للخبر

أعلن فريق هوكي الجليد المصري – الفراعنة-  هذا الأسبوع؛ عن مشاركته في بطولة هوكي الجليد للأندية العربي للعام 2020، والمقرر إقامتها بدولة الكويت، خلال الأسبوع الأول من فبراير..وسيتم بث البطولة على قناة الكويت الرياضية.

فى هذا الصدد أعرب ياسر أحمد، مدير البطولة ومدير عمليات هوكي مصر للجليد، عن إمتنانه للدولة المستضيفة للبطولة، مؤكداً على إهتمامه وفريقه بمعرفة مدى تقدم تلك الرياضة في جميع أنحاء العالم العربي ومصر.

 جدير بالذكر أن قائمة الفراعنة تضم 13 لاعباً مصرياً، بقيادة سامح رمضان، وأيمن عبد الله الذين سيشغلون منصب كابتن الفريق.

misr.com/tag/ict/" target="_blank">ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/01/Untitled-1-300x134.jpg" alt="" width="685" height="306" />

من جانبه صرح كابتن سامح رمضان، أن قائمة فريق الفراعنة لهوكى الجليد تمثل أفضل فريق مصري استطعنا تجميعه.

بدورها قالت نانسي هادي، المدير التنفيذي لشركةإيبيس للعلاقات العامة”، والممثلة لفريق فراعنة مصر لهوكي الجليد، أن مشاركة لاعبيين مصريين محليين إلى جانب المصريين المغتربين الذين يعيشون في الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى يمثل قناة اتصال بين المصريين في مصر وخارجها، مضيفة: “أعتقد أنه في المستقبل القريب، ستحتوي القائمة على أسماء العديد من اللاعبات”.

وأشارت هادي إلى أنه يوجد حاليا 5 دول فقط في أفريقيا قد أنشأوا برامج لهوكي الجليد، 3 دول منها فقط هم الأعضاء بالاتحاد الدولي لهوكي الجليد (جنوب أفريقيا، الجزائر، والمغرب)، متمنية أن تكون مصر هي الدولة الرابعة.