فيديو: “تسيبو مصر” و”إي إف إس” يتفقان لتشكيل أكبر تحالف في قطاع إدارة الخدمات المتكاملة


أوضح رامي صلاح، المدير التنفيذي لشركة “#تسيبو” مصر، أن شعار شركته هو “نطور الأفراد..لنخدم الأفراد..للنهوض بالمجتمع”، لافتاً إلى أن الاستثمار في العنصر البشرى ركيزة أساسية لعمل شركته.

جاء ذلك فى كلمته على هامش توقيع شركة تسيبو مصر، العاملة في جميع التخصصات في مجال خدمات الضيافة، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “إي إف إس” المتخصصة في مجال إدارة المرافق المتكاملة.

 

وقال صلاح أن توقيع الاتفاقية خطوة في سبيل تحقيق حلم أول وأكبر تحالف في قطاع إدارة الخدمات المتكاملة في مصر والتوسع من خلال هذة الاتفاقية فى المنطقة.

وأكد أنه تم اختيار شركة “إي إف إس” لهذا التعاون المشترك لخبرتهم الواسعة في مجال خدمات المرافق المتكاملة، مما يعزز باقات “تسيبو” من الخدمات، ويمنح العملاء مزيداً من التميز.

وأضاف أن نشاط تسيبو يمتد لأكثر من 28 دولة حول العالم، ويصل حجم استثماراتها في مصر إلى نحو 20 مليون دولار، مشيراً: “نخطط لزيادة استثماراتنا إلى 50 مليون دولار”.

وصرح: “نمتلك حجم عمالة مباشرة تتخطى 40000 عاملًا في أكثر من 5000 موقع وشركة حول العالم، وهو ما يعزز خطواتنا الطموحة لدخول السوق المصرية كونها من الأسواق الرئيسية في المنطقة والقارة الأفريقية”.

وكشف صلاح عن أنه في إطار دعم الشباب المصري الباحثين عن فرص عمل جادة، تنوى شركة “تسيبو” إطلاق مبادرة لتأهيل وتدريب 10000 شاب لسوق العمل.

رامى صلاح العضو المنتدب لشركة “تسيبو مصر”

من جانبه قال رامي منصور، رئيس مجلس إدارة شركة “أي أف أس”، أن مصر سوقًا واعداً مليئاً بالإمكانيات والفرص للنمو والتطور في مجال الاعمال، موضحاً: “هذا ما شجعنا على توقيع الاتفاقية كنقطة انطلاق نحو القارة الافريقية والمنطقة بأكملها”.

وأكد منصور أن TSEBO من الشركات ذات الخبرة الواسعة على مستوى القارة الأفريقية والمعروفة بباقتها المتميزة من خدمات الضيافة وخدمات المرافق، والتي تتحد مع خبرة شركة EFS التي تمتد على مدار 11 عامًا في منطقة الشرق الأوسط، ما يمثل خطوة جيدة وطموحة لتطوير القطاع الخدمي في مصر.

وأضاف أن هناك فرصة قوية لنمو هذا القطاع بما يمتلكه من فرص كبيرة، وواعدة في ظل المشروعات القومية والمدن الجديدة التي تقوم بها الدولة كالعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، لهذا يعد هذا التحالف مهمًا الآن أكثر من أي وقت مضى لتطوير الخدمات التي تقدم في هذه المشروعات.

وصرح أن أهمية تلك الاتفاقية تأتي لكونها نقطة انطلاق تمكن الطرفين من دعم قطاع القوى العاملة في مصر، لاهتمامنا بالاستثمار في العنصر البشري وتنمية الموارد البشرية بتأهيلهم وتدريبهم بالقدر الكافي ليصبحوا مؤهلين لسوق العمل ومتطلباته.

وأوضح أن EFS لديها خبرة كبيرة في مجال الحلول والخدمات المتكاملة في مجال ومكان العمل، ووصل حجم العملاء والشركات في مصر والشرق الأوسط إلى 26 شركة من كبرى الشركات في مختلف الصناعات، مشيراً: “نهدف إلى تقديم المزيد من الخدمات لعملاء شركة  TSEBO#، وEFS# بالعمل معًا، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات لمزيد من العملاء الذين سنعلن عنهم الفترة القادمة”.

#الزمالك
#مازيمبى

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور .. “ريلمى” تفتتح أول مركز للصيانة وخدمة العملاء بالقاهرة

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!