“اتصالات مصر”: تقارير “القومى للاتصالات” تؤكد شعارنا “أقوى شبكة فى مصر”


قالت شركة “اتصالات مصر” لخدمات الاتصالات المتكاملة فى بيان لها أن تقارير جودة الخدمات الصادرة عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أوضحت تحقيقها أعلى معدلات لقياس جودة الخدمات المقدمة للجمهور “سواء الصوت أونقل بيانات”، موضحة أن ذلك يأتى تأكيدا على شعارها الرئيسي “أقوى شبكة في مصر”.

وأضافت أنه بحسب تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الأخيرة كانت اتصالات مصر الشركة الأكثر التزاما بمعايير جودة الخدمة، حيث جاءت شركة اتصالات مصر في المركز الاول، وهو ما يمثل اعلى معدلات جودة خدمة مقدمة للجمهور في السوق المصري.

وأثبتت التقارير الأخيرة الصادرة عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تفوق شركة اتصالات مصر على منافسيها في تحقيق أعلى معدل آداء من حيث جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وتؤكد اتصالات مصر، أن النتائج التي أظهرتها تقارير جهاز تنظيم الاتصالات الأخيرة، تعد تأكيدًا على رسالتها الرئيسية كأقوى شبكة في مصر، والتي تعمل على تحقيقها منذ دخولها للسوق المصري، وذلك من خلال ضخ استثمارات تتجاوز 4 مليارات جنيه سنويًا لرفع وتطوير كفاءة الشبكة، بما يحقق أعلى معدل رضاء للعملاء.

وأوضحت شركة اتصالات مصر أنها خصصت نحو 4.5 مليار جنيه استثمارات لعام 2020 بهدف تحسين خدمات الصوت ونقل البيانات وخدمات القيمة المضافة والخدمات الرقمية، وذلك لتلبية حجم الطلب والنمو المتزايد من قبل عملاء الشركة.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كالوس ديفيد مدير تكنوموبايل فى مصر

“كالوس ديفيد” مديراً لـ “تكنو موبايل” فى مصر

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!