أخبارالأرشيفتكنولوجياتكنولوجيا الصحةشركاتمجتمع

 “خليك فى أمان وإحنا نقربلك”: شعار “فودافون” لضمان استمرارية العمل وخدمة عملائها

الاستماع للخبر

أكد ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، أن شركته تتابع بصفة دورية مع الجهات المختصة للحصول على المعلومات وضمان استمرارية العمل وتقديم الخدمات لعملائها، ومساعدتهم على اجتياز الظروف التي تمر بها البلاد.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/الرئيس-التنفيذى-لفودافون-مصر-الكسندر-فرومان.jpg" alt="ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر" width="534" height="799" /> ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر

وأضاف أن ذلك يعتبر ترسيخ مفهوم استمرارية الأعمال، والتعامل على ريادة الشركة في توظيف التكنولوجيا والابتكار من أجل توفير حلول تكنولوجية تواكب المتغيرات والمستجدات.

وأوضح أنه تم إطلاق حملة على منصات فودافون للتواصل الإجتماعات تحت شعار “خليك فى أمان وإحنا نقربلك”، تحث فيها فودافون عملائها على إستخدام تطبيق فودافون وخدمات فودافون كاش لتحويل الأموال وكافة الخدمات التي تساعد العميل على تنفيذ طلباته دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/Visual-2.png" alt="" width="675" height="429" />

جاء ذلك على هامش إعلان فودافون مصر تبنيها لمجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، التزامًا بسياسات الدولة في اتخاذ التدابير اللازمة للحد من انتشار الفيروس.

وتأتي تلك القرارات إيمانا من الشركة لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا، وكذلك إلى ضرورة تكاتف المؤسسات القطاعين الخاص والعام لتفادي هذه الأزمة.

ict-misr.com/wp-content/uploads/2020/03/Visual-4.png" alt="" width="960" height="613" />

وقد نفذت بالفعل عدد من حملات وبرامج التوعوية والوقائية في جميع إداراتها وفروعها المنتشرة في مختلف المناطق، وهذا يساعد على صحة الموظفين والعملاء، إلى جانب الحد من انتشار المرض التزاماً بتعليمات وزارة الصحة.

كما قامت الشركة بعمليات النظافة والتطهير الدائم للفروع والمقرات، إلى جانب توفير الكمامات والقفازات اللازمة للموظفين والعملاء، وكذلك تنظيم عمليات الدخول وخروج العملاء في منافذ البيع بطريقة مختلفة مما يجعل وقت الإنتظار للعميل خارج الفرع لضمان مزيد من التباعد وعدم الزحام.[checklist][/checklist]