للعام الثاني على التوالي: إنستجرام يُطلق مبادرته الرمضانية انستا الخير


للعام الثاني على التوالي أطلق موقع التواصل الاجتماعى “#إنستجرام” مبادرته الرمضانية “انستا_الخير”، ودعا الجميع حول العالم إلى التواصل ونشر أفعال الخير والمحبة عبر منصته الإلكترونية.

وفي ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم، سيضطر الكثيرون إلى قضاء شهر رمضان بعيداً عن أحبائهم، لذلك يوفر لهم إنستجرام وسيلة مبتكرة للتعبير عن مشاعرهم وتشجيع بعضهم البعض ومشاركة المودة والعطاء.

ويُعدّ رمضان من أهم المناسبات على إنستجرام، فقد استخدمت كلمة “#رمضان” أكثر من 16 مليون مرة على المنصة في عام 2019 وحده، وهذا العام؛ شهد إنستجرام مشاركة الجميع استعداداتهم الرمضانية حيث سجّل 4 ملايين إشارة لـ”رمضان” خلال الشهر الماضي فقط.

وتعليقاً عن مبادرة #انستا_الخير، قالت ندى عنان، رئيسة الشؤون الإعلامية في إنستجرام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشير بياناتنا إلى أن شهر رمضان هو الفترة الأمثل التي يرغب خلالها المستخدمون بالتعبير عن مشاعرهم عبر إنستجرام ومشاركة لحظات المودة والعطاء وأفعال الخير”.

وأضافت: “لاحظنا زيادة لافتة في استخدام مفردات كلمة (الخير) في الفترة التي سبقت الشهر الفضيل بنسبة 40%، الأمر الذي شكّل مصدر إلهام لمبادرة #انستا_الخير التي عادت إلى منصتنا الإلكترونية للسنة الثانية على التوالي”.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذاً لخطة الدولة: (ITI) يطلق مبادرة “شغلك من بيتك”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!