الدكتورة حنان طاهر: دور القوات المسلحة لم يتوقف عند التحرير بل امتد إلى التعمير

د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي
د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، وجهت الدكتورة حنان طاهر، الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، التحية لأبطال القوات المسلحة الذين حقَّقوا المعجزات وسطروا الملاحم البطولية وبذلوا دماءهم الطاهرة التى أعادوا بها الأرض المسلوبة، ورفعوا راية الوطن عالية خفاقة.. مهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب المصري والقوات المسلحة الباسلة بهذه المناسبة العطرة.

وأكدت حنان طاهر، في بيان أصدرته اليوم، أن ذكرى تحرير سيناء ستظل عيدًا وطنيًا غاليًا وخالدًا لشنوات طوال سطرت خلالها القوات المسلحة والشعب المصري الصابر والمثابر ملحمة تاريخية، أرسوا بها قواعد الوطنية، وأسس الانتماء، ومفهوم الكرامة المصرية على أرض سيناء الغالية، مشددة على أن أرض الكنانة المصرية لها طبيعة ومكانة خاصة في قلوب المصريين والذين قدموا الغالي والنفيس لاسترداد هذه البقعة الغالية من أرض مصر.

وأشارت الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي إلى أن هذه المناسبة ستظل راسخة في أذهان الأجيال، يتذكرون دائمًا تضحيات الأبطال من أجل الحفاظ على الأرض التي تمثل عرض وشرف المواطن، وتعزيز روح الصمود والكبرياء في مواجهة التحديات في الحرب ضد الإرهاب الغاشم، والتصدي لكل محاولات الشر والدعوات المشبوهة التي تستهدف سلامة مصر والمساس بأمنها القومي.

وأعربت عن تقدير الشعب المصري، وتقديرها الشخصي، للجهود المُخلصة والضخمة التي تبذلها الدولة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصرنا الغالية؛ لكي تتبّوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع، مشيرة إلى أن دور القوات المسلحة لم يتوقف عند حمل السلاح في معارك التحرير والتطهير، وإنما حقق المعادلة الأخطر، وهي: “يد تشيد وتعمر، ويد تحمل السلاح”.

وأضافت طاهر أن المشروعات القومية العملاقة والأنفاق والطرق تؤكد بكل جلاء، حرص القيادة السياسية على تنمية وتطوير أحد أهم وأغلى البقاع في وطننا العزيز، داعية الله، عز وجل، أن يُعيد هذه الأيام المباركة على مصر والمصريين بالمزيد من الخير والأمن والسلام والتنمية والتقدم.

 

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنفيذاً لخطة الدولة: (ITI) يطلق مبادرة “شغلك من بيتك”

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!