حنان طاهر: السيسي أعاد لمصر مكانتها على خريطة العالم وأنقذها من براثن الإرهاب

د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي
د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي

أكدت د. حنان طاهر رئيس اتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، أن الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة مصر، قبل 6 سنوات، استطاع أن يعيد لها مكانتها الدولية والإقليمية، ونجح في العبور بها إلى بر الأمان وأنقذها من براثن الإرهاب وتصدى للمؤامرات التي تحاك لها، وتستهدف إسقاطها من بعض الدول الداعمة للإرهاب.

وقالت رئيس اتحاد المستثمرين، في تصريحات صحفية الثلاثاء، إن مصر خلال السنوات الست من حكم السيسي شهدت نهضة تنموية شاملة في كافة المجالات، وعلى كل المستويات؛ الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، مشيرة إلى أن هذه النهضة الشاملة لم تكن في مصر فقط، بل امتدت إلى منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي والقارة الإفريقية، والتي توجت بتولي مصر العام الماضي رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، ونجاح الرئيس السيسي، كقائد وطني مخلص وملهم، في أن يجعل القارة السمراء محط أنظار العالم وقبلة للاستثمار الخارجي، كما نجح السيسي في إعادة وتقوية العلاقات مع الغالبية العظمي من الدول الآسيوية؛ مما خلق قوة عربية أفريقية لا يستهان بها وذات صوت ورأي مسموع في كل أنحاء العالم.

ودعت “طاهر” الله عز وجل، أن يوفق الرئيس السيسي لمواصلة النجاحات والإنجازات، وأن يسدد خطاه؛ لأنه لا يزال يمتلك الكثير ليقدمه لمصر والمنطقة والعالم.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

صور..وزير الاتصالات يشيد بتطوير وترميم قصر البارون

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!