أخباراتصالاتالأرشيفتقاريرتكنولوجياتكنولوجيا المالحكوميةشركات

م.عادل حامد: إستثماراتنا في مجال تطوير البنية التحتية آتت ثمارها للعملاء وللشركة

الاستماع للخبر

أعرب المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عن سعادته بإعلان تحقيق شركته لنتائج تشغيلية ومالية قوية خلال الربع الأول من عام 2020.. جاء ذلك تعليقاً على أعلان الشركة المصرية للاتصالات عن نتائج أعمالها عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2020، وذلك طبقاً للقوائم المالية المجمعة المعدة وفقاً لمعايير المحاسبة المصرية.

وأشار حامد إلى استمرار إيرادات خدمات البيانات في الارتفاع، لافتاً إلى أنها ساهمت بنسبة 65٪ في نمو اجمالي الإيرادات متبوعة بالزيادة في إيرادات مشروعات الكوابل وإيرادات خدمات الصوت وذلك من خلال تعظيم الاستفادة من استثماراتنا في البنية التحتية مع النمو في قاعدة العملاء.

وأوضح أن الحكومة المصرية قد اتخذت الكثير من الإجراءات الحاسمة في أعقاب وباء كورونا “كوفيد-19” المستجد من أجل توفير الحماية لجميع مواطنيها ومنها تطبيق حظر التجول وإغلاق المدارس وفرض قيود على السفر.

وصرح الرئيس التنفيذى أنه نتيجة لذلك، شهدت خدمات البيانات نموا كبيراً في حجم الاستخدام نظرًا للالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي واتباع سياسات العمل من المنزل مما أدى إلى زيادة الاعتماد على تلك الخدمات.

وأكد أن الاستثمارات التي قامت بها المصرية للاتصالات على مدار السنوات القليلة الماضية في مجال تطوير البنية التحتية آتت بثمارها للعملاء وللشركة، مضيفاً: “كانت شبكتنا جاهزة وقادرة على تحمل الزيادة الكبيرة في معدلات الاستخدام وتمكنا بشكل سريع ومرن من التكيف مع النمط الجديد للحياة من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدماتنا المقدمة”..موضحاً أن الشركة اتخذت العديد من الخطوات والمبادرات المختلفة في مجال المسؤولية المجتمعية حرصا منا على تقديم يد العون للمجتمع في مثل هذه الأوقات العصيبة.