حنان طاهر: عودة المحتجزين من ليبيا “ضربة معلم” للرئيس السيسي

د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي
د. حنان طاهر الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي

أشادت د. حنان طاهر، الأمين العام لاتحاد المستثمرين الإفريقي الآسيوي، بحرص القيادة السياسية المصرية على كرامة المصريين، وسعيها الدؤؤب للحفاظ على أرواحهم، وحمايتهم من كل ما يهدد سلامتهم وأمنهم.

وأكدت طاهر، في بيان لها، اليوم، الخميس، أن المجهودات الكبيرة التي بذلتها ثم الدولة المصرية لإعادة 23 مصريًّا، تم احتجازهم فى ليبيا، إلى أرض الوطن، تؤكد أن مصر لا يمكن أن تتهاون أو تصمت إزاء أية تجاوزات أو اعتداءات تقع على أبنائها فى الخارج.

وأضافت: إن عودة المصريين المحتجزين لمصر وإنهاء عملية احتجازهم وتعذيبهم على يد الميليشيات المسلحة الإرهابية في ليبيا تعد بمثابة ضربة معلم للرئيس السيسي، وتأكيد على أن كرامة المصريين وعزتهم في أي مكان بالعالم صارت خطا أحمر، لا يمكن الاقتراب منه.

وقالت: إن المواقف الإنسانية الرائعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو أبناء الوطن، في الداخل والخارج، تثبت أنه يضع نصب عينيه كرامة ورفعة شأن المصريين، ولا شك أن التاريخ سيسجل بحروف من نور تلك المواقف.

ولفتت حنان طاهر إلى أن عودة المصريين من ليبيا سالمين ترسخ لدى الجميع قوة الدولة المصرية، وحجمها فى المنطقة، وأن هامة وكرامة المواطن المصري ستظل مرفوعة تطاول أعنان السماء، وأن أمن مصر والمصريين فى مختلف دول العالم سيظل دائما وأبدا خط أحمر لا يمكن التهاون فيه.

وثمنت غاليا ما قدمته الدولة المصرية من أجل الحفاظ على حياة الطبيب المصري تامر شوشة، أخصائي الأطفال، الذي تعرض للاعتداء عليه بالضرب بمقر عمله بمستوصف الصلبيبة الجنوبى بالكويت من قبل أحد الوفدين العرب، وتسبب ذلك فى كسر فى عظام الركبة، بعد إجراء الأشعة اللازمة، وقد تم إجراء جراحة له تضمنت تركيب خمسة مسامير وشريحة وعظام من الفخد محل العظام التى تهتكت بالركبة.. تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع فى أي مشكلة، فكرامة المصرى من كرامة الوطن.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

صور..وزير الاتصالات يشيد بتطوير وترميم قصر البارون

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!