“هواوى” تطلق أحدث منتجاتها “مات باد تى 18” فى مصر


قال “بيك ين”، نائب رئيس هواوي مصر، أن المستهلك المصري يحتل لدى شركته خصوصية كبيرة، مؤكداً أن السوق المصري يعد من أكبر الأسواق الواعدة التي تعمل فيها شركة هواوي وتوليها بالأولوية في طرح أحدث منتجاتها من الأجهزة الذكية سواء الهواتف أو اللوحية لتقديم كافة وسائل الاتصال والتواصل له مع أحدث التكنولوجيا العالمية.

جاء ذلك تعليقاً على إطلاق مجموعة Huawei لأجهزة المستهلك جهازها اللوحي الجديد Huawei Huawei Mate Pad T8 في السوق المصري، والذى يعد أحدث إصداراتها في عالم “التابلت”، جاء ذلك في إطار سعيها الدائم لتوفير أفضل أجهزة الاتصال لمستخدميها لمساعدتهم على انهاء مهام عملهم والاستمتاع بالمزيد من الترفيه.

وأوضح ين أن Huawei Mate Pad T8 يأتي بمواصفات قياسية ومميزات فريدة وجديدة مع المحافظة على جودة المشاهدة من خلال شاشة الجهاز من نوع IPS / LCD وعرض 8 بوصة.

وأشار ين إلى أن جهاز هواوي ماتي لوحة T8 محمل عليه AppGalleryأول متجر في مصر لا يحتاج إلى تسجيل عليه عند تشغيله لأول مرة- حيث يمكن استخدامه مباشرة، وهو المتجر الذي أصبح في فترة وجيزة من أهم وأكبر متاجر التطبيقات في العالم حيث يحتوي على كافة تطبيقات البنوك الشهيرة في مصر مثل CIB، وبنك مصر والمعاملات البنكية.

وكذلك إلى وجود تطبيقات مشغلى الاتصالات في مصر مثل My Orange Egypt، WE،  Ana Vodafone،  Etisalat، بما يجمع كل مشغلي الاتصالات على منصتها، وكذلك إلى العديد من تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين ” Netflix، و Shahed، Watch it، وتطبيق خدمة بث الفيديو HUAWEI Video.

www.ict-misr.com
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

صور..وزير الاتصالات يشيد بتطوير وترميم قصر البارون

www.ict-misr.com

error: Alert: Content is protected !!